عضوة مرشحة لتقديم جوائز ويمبلدون حال غياب كيت ميدلتون.. من تكون؟

كاثرين (كيت ميدلتون) في نادي عموم إنجلترا للتنس في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Catherine at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP
كاثرين (كيت ميدلتون) في نادي عموم إنجلترا للتنس في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Catherine at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP

خطط كيت ميدلتون، أميرة ويلز، بخصوص العودة لمهامها الملكية، وممارسة حياتها الطبيعية، مازالت غير واضحة، حيث تستمر الأميرة في مشوار علاجها من السرطان، مما قد يضطرها لعدم حضور نهائي بطولة ويمبلدون، التي اعتادت على حضورها وتسليم الجوائز للفائزين في نهاية البطولة، بصفتها راعية نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيه، وهو الدور الملكي الذي حصلت عليه من الملكة إليزابيث في عام 2016. وإذا غابت ميدلتون عن بطولة ويمبلدون؛ فقد يلجأ المسؤولون إلى تعيين عضو آخر من العائلة المالكة ليقوم بهذه المهمة بدلاً منها.

مرشحة من العائلة المالكة للقيام بأحد أدوار كيت ميدلتون في جوائز ويمبلدون

في 8 يوليو، ذكرت صحيفة "التلغراف" أن بيرجيت، دوقة غلوستر، ‏زوجة الأمير ريتشارد دوق غلوستر، حفيد الملك جورج الخامس والملكة ماري وابن عم الملكة إليزابيث الثانية، قد تقدم الجوائز في نهائيات بطولة ويمبلدون، إذا لم تكن الأميرة كيت حاضرة.

مثل كيت ميدلتون، بيرجيت، 78 عاماً، من عشاق التنس، ولها رعاية مماثلة، وتشغل دوقة غلوستر منصب الرئيس الفخري لاتحاد لاون للتنس منذ 25 عاماً، حيث تدعم الهيئة الإدارية للتنس في بريطانيا العظمى. وهذا العام، حضرت دوقة غلوستر بطولة التنس مرتين منذ بدء المنافسة في الأول من يوليو.

Embed from Getty Images
وهي عضو عامل بدوام كامل في العائلة المالكة، وقد صنعت مؤخراً تاريخاً ملكياً من خلال تنصيبها كسيدة ملكية من الدرجة النبيلة، لتصبح أول فرد ملكي دون صلة دم بالعائلة، وغير متزوج من الملك أو الوريث يتم تعيينه في هذا المنصب.

Embed from Getty Images

توزيع الجوائز

وقد صرَّحت ديبي جيفانز، رئيسة نادي عموم إنجلترا، لصحيفة Telegraph Sport، الشهر الماضي، بأنها ستمنح أميرة ويلز، 42 عاماً، "أكبر قدر ممكن من المرونة فيما يتعلق بإمكانية تقديم الكأس وسط علاجها من السرطان. وقالت جيفانز للموقع، في مقال نُشر يوم 27 يونيو: "نأمل أن تتمكن أميرة ويلز من تقديم الجوائز بصفتها راعية النادي، لكن صحتها وتعافيها هي الأولوية".

إليكِ هذا الخبر والدا كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون.. واحتمال مشاركتها لا يزال قائماً

بطولة ويمبلدون 2024 وغياب أميرة ويلز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wimbledon (@wimbledon)

بطولة ويمبلدون لرياضة التنس انطلقت في الأول من يوليو، وتستمر على مدار أيام، وحضر الافتتاح نخبة من نجوم المجتمع والرياضة وأفراد من العائلات الملكية، ولكن غابت عن المشهد واحدة من أبرز الحضور، والتي ارتبط اسمها بالبطولة، وهي كيت ميدلتون، أميرة ويلز، والتي كانت قد حضرت الدورة السابقة، بل وسلمت الجوائز للفائزين في نهائي البطولة، باعتبارها واحدة من مشجعي اللعبة، وبصفتها راعية لنادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيه England Lawn Tennis and Croquet.

وتُعد هذه البطولة من أقدم البطولات وأشهرها في التنس، وتقام خلال شهري يونيو ويوليو من كل عام، في منطقة ويمبلدون في العاصمة البريطانية لندن، وتستمر أحداثها لفترة أسبوعين، وتحظى بشهرة واسعة في جميع الأوساط.

للمزيد من الأخبار لماذا غابت كيت ميدلتون عن استقبال إمبراطور وإمبراطورة اليابان؟

حضور اليوم الأول

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HELLO! Magazine (@hellomag)

كان لاعب كرة القدم العالمي السابق ديفيد بيكهام، هو ووالدته، ضمن أول الحضور، كما تم منح السير ديفيد أتينبورو، المذيع وعالم الطبيعة البريطاني، 98 عاماً، مقعداً في الصف الأمامي بالقرب من ديفيد بيكهام. وظهرت المغنية كاثرين جنكينز مع زوجها والنحات والرسام الأمريكي ديفيد ليفيتاس. وحضر أيضاً ألكسندر آرمسترونغ، المقدم التلفزيوني والممثل البريطاني بصحبة ابنه، وجاء أيضاً عازف البيانو جيمي كولوم.

ومن الجانب الملكي، حضر حدث اليوم الأول لبطولة ويمبلدون العالمية اللورد فريدريك وندسور، نجل ابن عم الملكة إليزابيث؛ الأمير مايكل كينت، وانضمت الأميرة ماريا أولمبيا إلى والدها بافلوس، ولي عهد اليونان السابق، لحضور الافتتاحية، كما حضرت العارضة بوبي ديليفين، 38 عاماً، مع والدها رجل الأعمال تشارلز ديليفين، 75 عاماً.

للمزيد من الأخبار الكشف عن صورة نادرة لكيت ميدلتون تلتقط صورة للأمير ويليام قبل الزواج

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»