الأميرة بياتريس تسجل حضورها في بطولة ويمبلدون بيومها التاسع

الأميرة بياتريس في نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيه في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Princess Beatrice at The All England Lawn Tennis and Croquet Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP
الأميرة بياتريس في نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيه في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Princess Beatrice at The All England Lawn Tennis and Croquet Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP

كل يوم، منذ انطلاق بطولة ويمبلدون للتنس في الأول من يوليو وحتى الآن، تستقطب البطولة العديد من الأسماء اللامعة، سواء في قائمة المشاهير أو النجوم أو الرياضيين، أو حتى أفراد العائلات المالكة. ففي اليوم التاسع للبطولة، حرصت الأميرة بياتريس على حضور مباراة ربع النهائي للرجال، مع زوجها إدواردو مابيلي موزي.

الأميرة بياتريس في المقصورة الملكية لبطولة ويمبلدون

Embed from Getty Images

حلَّت الأميرة بياتريس، البالغة من العمر 35 عاماً، ضيفة في المقصورة الملكية أمس مع زوجها إدواردو مابيلي موزي، لمشاهدة مباراة ربع النهائي للرجال، التي أُقيمت بين الإيطالي يانيك سينر والروسي دانييل ميدفيديف.

وقد ظهرت حفيدة الملكة إليزابيث، الوجه المعتاد في ويمبلدون والتي تحضر الحدث بانتظام مع زوجها منذ عام 2021، بإطلالة صيفية أنيقة، وذلك بحسب قواعد الملابس للجلوس في المقصورة الملكية، عبارة عن فستان بطبعات الأزهار. وبدا زوجها بشكلٍ عصري ببدلة بنية مع قميص أزرق وربطة عنق حمراء، وهو أيضاً حرص على قواعد ملابس الرجال للجلوس في المقصورة الملكية، حيث يُطلب من الرجال ارتداء بدلات وربطات عنق.

ضيوف اليوم التاسع من بطولة ويمبلدون

لم تكن الأميرة بياتريس هي الضيفة الوحيدة بالمقصورة الملكية أمس، فقد شوهدت وهي محاطة بمجموعة من الوجوه المألوفة في المقاعد المرموقة، وشوهدت هي وزوجها وهما يتحدثان مع الممثل الكوميدي الإنجليزي مايكل ماكنتاير، الممثل الإنجليزي، ستيفن فراي، والنجمة لينا دونهام.
إليكِ هذا الخبر: الأميرة بياتريس تزف خبراً ساراً بخصوص صحة والدتها سارة فيرغسون

الحضور الملكي في المقصورة الملكية هذا العام

الأميرة بياتريس ليست أول فرد ملكي يحضر بطولة هذا العام. فقد سبقتها الدوقة بريغيت، دوقة غلوستر (المتزوجة من ابن عم الملكة إليزابيث) في الصندوق الملكي وشوهدت مرتين، بينما شاهد الأمير ألبرت أمير موناكو الحدث الرياضي في 8 يوليو، والأمير مايكل كينت، ابن عم الملكة إليزابيث، كان في المدرجات في اليوم الخامس للبطولة.

شهد ولي العهد اليوناني بافلوس وابنته الأميرة ماريا أولمبيا الحدث في اليوم الافتتاحي الأول من يوليو، على الرغم من عدم جلوسهما في المقصورة الملكية، كذلك اللورد فريدريك وندسور، نجل الأمير مايكل ابن عم الملكة إليزابيث. أيضاً شوهد والدا كيت ميدلتون؛ كارول ومايكل ميدلتون، لحضور الحدث الرياضي في 4 يوليو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».