صورة جديدة للأمير جورج بمناسبة يوم ميلاده بتوقيع كيت ميدلتون

الأمير جورج في الملعب الأولمبي في برلين (Prince George at the Olympiastadion in Berlin). مصدر الصورة: Odd ANDERSEN / AFP
الأمير جورج في الملعب الأولمبي في برلين (Prince George at the Olympiastadion in Berlin). مصدر الصورة: Odd ANDERSEN / AFP

يوافق اليوم الإثنين 22 يوليو يوم ميلاد الأمير جورج نجل الأمير ويليام وكيت ميدلتون، ولهذه المناسبة شارك حساب أمير وأميرة ويلز عبر وسائل التواصل الإجتماعي صورة مذهلة للأمير الصغير توثيقاً ليوم ميلاده الحادي عشر.

كيت ميدلتون تلتقط صورة يوم ميلاد الأمير جورج

بعدسة كيت ميدلتون، البالغة من العمر 42 عاماً، أظهرت صورة الأمير جورج- بالأبيض والأسود- الملك المستقبلي مرتدياً بدلة، تاركاً القميص بياقة مفتوحة بدلاً من ارتداء رابطة عنق، مبتسماً أمام الكاميرا، ويبدو أكثر استرخاءً. وجاء في التعليق المصاحب للصورة: "نتمنى للأمير جورج يوم ميلاد سعيد للغاية اليوم!"

ويأتي الصورة ذات الطابع الرسمي، على عكس ما اعتاد عليه الجمهور الملكي في صور أبناء أمير وأميرة ويلز، حيث جاءت جميع صور أيام ميلادهم بملابس عصرية غير رسمية.
للمزيد من الأخبار: بعدسة كيت ميدلتون: الأمير ويليام وأطفاله في صورة جديدة احتفالاً بيوم الأب

ولادة الأمير جورج

وُلد الشاب الملكي، وهو الابن الأكبر لأمير وأميرة ويلز، جورج ألكسندر لويس في 22 يوليو 2013، في جناح ليندو بمستشفى سانت ماري، بادينغتون، لندن. وجاءت ولادته في ظل حكم جدته الملكة إليزابيث وجده الراحل الأمير فيليب، بينما كان والداه دوق ودوقة كامبريدج. وتم الإعلان عن اسمه في 24 يوليو.

تم الإعلان عن ولادته من خلال بيان صحفي وتلاه عرض الحامل التقليدي في الفناء الأمامي لقصر باكنغهام. وقد أقيمت الاحتفالات في المملكة المتحدة ودول الكومنولث الأخرى، وتم الترحيب به على نطاق واسع باعتباره ملكاً مستقبلياً.

الأمير جورج هو الابن الأكبر لكيت ميدلتون والأمير ويليام، إذ لديه شقيقته الأميرة تشارلوت المولودة في 2 مايو عام 2015، وشقيقه الأمير لويس المولود في 23 إبريل 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»