للمرة الثانية: الأمير ويليام وكيت ميدلتون يكسران تقليد يوم ميلاد ابنائهما

الأمير جورج والأمير ويليام والأمير لويس وكاثرين والأميرة شارلوت يقفون على شرفة قصر باكنغهام في لندن (Prince George, Prince William, Prince Louis, Catherine, and Princess Charlotte stand on the balcony of Buckingham Palace in London). مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP
الأمير جورج والأمير ويليام والأمير لويس وكاثرين والأميرة شارلوت يقفون على شرفة قصر باكنغهام في لندن (Prince George, Prince William, Prince Louis, Catherine, and Princess Charlotte stand on the balcony of Buckingham Palace in London). مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP

كسر أمير وأميرة ويلز تقليداً قديماً للمرة الثانية على التوالي، خاص بإصدار صورة جديدة للأمير جورج بمناسبة يوم ميلاده الحادي عشر، فعلى الرغم من أنه كانت هناك دائماً سابقة قيام الأمير ويليام وكيت بمشاركة الصور الرسمية، عشية ذكرى ميلاد أطفالهما، أي قبلها بيوم، فقد تم نشر الصورة الجديدة للأمير جورج مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي في يوم ميلاده في 22 يوليو.

كيت ميدلتون والأمير ويليام يغيران تقليداً قديماً

تقليد طويل الأمد، قام الزوجان بتغييره لأول مرة في أبريل الماضي، تحديداً بيوم ميلاد الأمير لويس السادس، حيث تمت مشاركة صورة لويس وتهنئته بذكرى ميلاده، في منتصف يوم الميلاد نفسه، وتكرر الأمر للمرة الثانية في يوم ميلاد الأمير جورج، وذلك بسبب انشغال العائلة بالتغييرات التي طرأت عليها من بداية العام من مرض الأميرة كيت والملك تشارلز، وانشغال الأمير ويليام بعلاجهما، ورعاية الأطفال، والقيام بمهام ملكية مضاعفة.

كيت ميدلتون تلتقط صورة يوم ميلاد الأمير جورج

وافق يوم أمس الإثنين 22 يوليو يوم ميلاد الأمير جورج نجل الأمير ويليام وكيت ميدلتون، ولهذه المناسبة شارك حساب أمير وأميرة ويلز عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة مذهلة للأمير الصغير توثيقاً ليوم ميلاده الحادي عشر.

بعدسة كيت ميدلتون، البالغة من العمر 42 عاماً، أظهرت صورة الأمير جورج -بالأبيض والأسود- الملك المستقبلي مرتدياً بدلة، تاركاً القميص بياقة مفتوحة بدلاً من ارتداء رابطة عنق، مبتسماً أمام الكاميرا، ويبدو أكثر استرخاءً. وجاء في التعليق المصاحب للصورة: "نتمنى للأمير جورج يوم ميلاد سعيد للغاية اليوم!".

وتأتي الصورة ذات الطابع الرسمي، على عكس ما اعتاد عليه الجمهور الملكي في صور أبناء أمير وأميرة ويلز، حيث جاءت جميع صور أيام ميلادهم بملابس عصرية غير رسمية.

إليكِ هذا الخبر إليكم المعنى العميق وراء الصورة التي التقطتها كيت ميدلتون للأمير ويليام وأولادهما

منشور يوم ميلاد الأمير لويس في أبريل الماضي

الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز، كان قد نشر أيضاً في أبريل الماضي صورة للأمير لويس بمناسبة ذكرى ميلاده، في وقتٍ متأخر عن المعتاد، وعما يحدث كل عام، وجاء التعليق على صورة الأمير لويس وهو مستلقٍ على الأرض وسط مساحة خضراء واسعة في حديقة وندسور، ويبتسم: "يوم ميلاد سادس سعيد للأمير لويس! شكراً لكم على كل التمنيات الطيبة اليوم".

للمزيد من الأخبار تقليدان لا تتخلى عنهما كيت ميدلتون للاحتفال بيوم ميلاد أبنائها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»