هل سيرى العالم كيت ميدلتون في أولمبياد باريس 2024؟

كاثرين (كيت ميدلتون) والأمير ويليام في الإستاد الأوليمبي في لندن، إنجلترا (Catherine and Prince William at Olympic Stadium in London, England). مصدر الصورة: Alexander Hassenstein/Getty Images
كاثرين (كيت ميدلتون) والأمير ويليام في الإستاد الأوليمبي في لندن، إنجلترا (Catherine and Prince William at Olympic Stadium in London, England). مصدر الصورة: Alexander Hassenstein/Getty Images

عام 2012 كان العام الوحيد الذي شهد حضور كيت ميدلتون والأمير ويليام دورة الألعاب الأولمبية، عندما استضافت لندن الألعاب الصيفية، هذا بالإضافة إلى الترحيب بالشعلة الأولمبية في قصر باكنغهام قبل حفل الافتتاح. ومن وقتها تغيب الزوجان الملكيان حضور الأولمبياد على الرغم من حضورهما الكثير من الأحداث الرياضية؛ فهل سنرى كيت ميدلتون في باريس قريباً؟

حالة كيت ميدلتون الصحية هي المحدد الأساسي

Embed from Getty Images

يتكهن البعض بأن كيت ميدلتون والأمير ويليام سيقومان برحلة إلى العاصمة الفرنسية باريس لحضور دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، لكن هذا الأمر يعتمد على حالة أميرة ويلز الصحية وسط علاجها من السرطان. وقد شاركت عبر رسالة شخصية في يونيه أنها تمر بأيام جيدة وأيام سيئة، لكنها أعربت عن أملها في الانضمام إلى "بعض المشاركات العامة خلال الصيف"، وظهر ذلك من خلال مشاركتها في حدث يوم ميلاد الملك تشارلز Trooping the Colour، وحضورها نهائي ويمبلدون للرجال الشهر الماضي، ولم تظهر بعد. كما يظل من غير الواضح ما إذا كان أياً من أطفالهما -الأمير جورج، 11 عاماً، الأميرة تشارلوت، 9 أعوام، والأمير لويس، 6 أعوام- سيقومون بالرحلة إلى فرنسا.

رحلة صيفية في بالمورال

سمح فريق كيت ميدلتون الطبي، بالسفر إلى بالمورال مع الأمير ويليام والأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس، ومن المُقرر أن تنضم الملكة المستقبلية إلى الملك تشارلز والملكة كاميلا؛ حيث يقضي أفراد العائلة المالكة عطلة صيفية سنوية في العقار الأسكتلندي وفقاً للتقاليد؛ حيثُ كانت الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تجمع عائلتها في بالمورال لإقامة حفلات الشواء والمشي في المرتفعات.
قد ترغبين في معرفة كيت ميدلتون ستبتعد عن الأضواء بعد ويمبلدون

الأميرة آن في أولمبياد باريس 2024

عادت الأميرة آن وبقوة بعد الحادث الذي تعرضت له في يونيه الماضي، وتمارس نشاطها الذي اعتدناه، وظهر ذلك خلال مواصلتها إظهار دعمها لفريق بريطانيا العظمى في أولمبياد باريس 2024، وحضور المباريات لتحفيزهم. وانضم إليها زوجها نائب الأدميرال السير تيم لورانس؛ ما لفت انتباه الجمهور، نظراً لأنه لم يظهر بصحبتها كثيراً منذ زواجهما.

وكانت قد حضرت الأميرة آن الأسبوع الماضي استقبالاً خاصاً في السفارة البريطانية في باريس لدعم الفريق الأولمبي البريطاني. ونشر قصر باكنغهام عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي صور الاسقبال، وأرفق المنشور بتعليق جاء فيه: "قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حضرت الأميرة الملكية استقبالاً مع team gb في السفارة البريطانية في باريس".

ويأتي حضور الأميرة لدورة الألعاب الأولمبية بعد أسابيع فقط من تعرضها لارتجاج في المخ وإصابة طفيفة في الرأس، بعد حادث يتعلق بالحصان في منزلها في جاتكومب بارك في جلوسيسترشاير.

المزيد من العائلات المالكة في أولمبياد باريس 2024

توجه العديد من أفراد العائلات المالكة لباريس لحضور الألعاب الأولمبية، منهم الملكة ماري والملك فريدريك من الدنمارك "اللذان التقيا في ألعاب سيدني عام 2000"، الأمير ألبرت والأميرة تشارلين من موناكو "اللذان تنافسا بوصفما رياضيين في هذا الحدث في السابق"، الملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما من هولندا مع ابنتيهما الأكبر سناً، الملك فيليب والملكة ليتيزيا من إسبانيا وكذلك ابنتاهما، الدوقة الكبرى ماريا تيريزا والدوق الأكبر هنري من لوكسمبورغ، الملك فيليب والملكة ماتيلد من بلجيكا، وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»