الملك تشارلز يوجه رسالة خاصة للاعبي بريطانيا في الأولمبياد

الملك تشارلز  King Charles في اسكتلندا (مصدر الصورة: Jane Barlow / POOL / AFP)
الملك تشارلز King Charles في أسكتلندا (مصدر الصورة: Jane Barlow / POOL / AFP)
وجّه الملك تشارلز الثالث رسالة تهنئة للاعبي بريطانيا على أدائهم في أولمبياد باريس 2024، بعد انتهاء فعاليات الدورة يوم الأحد 11 أغسطس 2024.

رسالة الملك تشارلز

وفي منشور على إنستغرام، جاء في رسالة الملك تشارلز ما يلي: "تنضم إليَّ زوجتي في إرسال أحرّ التهاني للمتنافسين وفرق الدعم الخاصة بهم من فريق بريطانيا العظمى ومن جميع أنحاء الكومنولث، على إنجازاتهم العديدة البارزة في الألعاب الأولمبية في باريس".
وأضاف: "لقد قمتم بإنجازات في العديد من الألعاب، نتيجة المزج بين الموهبة والإرادة الحقيقية، والعمل الشاق على مدى سنوات عديدة، وتم تعزيزها خلال الأسابيع الماضية بالروح الرياضية وروح الفريق، وفقاً لأفضل تقاليد الألعاب".
كما تطرق في حديثه عن الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ قائلاً إنهم حققوا الفخر لبلدهم.
وختم حديثه بالقول: "وبينما نشكر فرنسا على استضافة مثل هذا الحدث الرائع ونتطلع إلى دورة الألعاب البارالمبية القادمة، لا يسعني إلا أن أقول إنكم كنتم جميعاً مصدر إلهام".

كيت ميدلتون والأمير ويليام

وفي السياق عينه، وعلى الرغم من أن الأمير ويليام وكيت ميدلتون لم يظهرا في أولمبياد باريس 2024، إلا أنهما حرصا في نهاية البطولة على تقديم التهنئات للفرق المشاركة في ألعاب هذا العام، وجاء ذلك من خلال الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز عبر السوشيال ميديا، حيث نشرا مقطع فيديو تشاركه معهما سنوب دوغ وآخرون، وقال أمير وأميرة ويلز: "أحسنتم، فريق بريطانيا العظمى، يا لها من رحلة مذهلة! أظهر كل رياضي تفانياً هائلاً وحباً وشغفاً. لقد جعلتمونا جميعاً فخورين جداً، ونتطلع إلى المزيد".
وظهر أيضاً في الفيديو لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، مغني الراب الأمريكي سنوب دوغ، مقدمة برامج التلفزيون غابريلا لوغان، السباحة العالمية ريبيكا أدلينغتون، لاعبة ركوب الأمواج إيما ويلسون، المذيع الرياضي أندرو كوتر، عداءة المسافات المتوسطة يلي هولمز، كريس هوي لاعب الدراجات، الرياضية الأولمبية جيسيكا إنيس، العداء مايكل جونسون، والمذيع غريغ جيمس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».