ميغان ماركل والأمير هاري في كولومبيا.. حقق حلم والدته الأميرة ديانا

ميغان ماركل والأمير هاري برفقة نائبة الرئيس فرانسيا ماركيز vice-President Francia Marquez next to Prince Harry and Meghan Markle في كولومبيا (مصدر الصورة: RAUL ARBOLEDA / AFP)
ميغان ماركل والأمير هاري برفقة نائبة الرئيس فرانسيا ماركيز vice-President Francia Marquez next to Prince Harry and Meghan Markle في كولومبيا (مصدر الصورة: RAUL ARBOLEDA / AFP)
حظي الأمير هاري وميغان ماركل بترحيب حار لدى وصولهما إلى كولومبيا، حيث استقبلتهما نائب الرئيس فرانسيا ماركيز وزوجها رافائيل يرني بينيو، حوالي الساعة 9 صباحاً بالتوقيت المحلي لكولومبيا يوم أمس الخميس 15 من أغسطس 2024.

انطلاقة الزيارة

وبدأ الأمير هاري وميغان ماركل زيارتهما إلى كولومبيا المقررة لأربعة أيام بالتوجه إلى مقر إقامة نائب الرئيس لتناول القهوة والشاي وخبز الجبن التقليدي "بان دي بونو" قبل تبادل الهدايا الترحيبية.

وخلال الزيارة التي استمرت 30 دقيقة، أخبرت ماركيز الزوجين أنها تشاركهما الأهداف والأفكار نفسها في دعم مستقبل رقمي أكثر أماناً وتحسين الصحة العقلية. كما أعربت عن إعجابها بوالدة هاري، الأميرة الراحلة ديانا، وفقاً لما ذكرته مجلة هاربرز بازار.

زيارة الأميرة ديانا

وفي مؤتمر صحفي عُقد يوم أمس، سُئلت نائبة الرئيس عن خطط الأميرة ديانا لزيارة كولومبيا قبل وفاتها في عام 1997، فأجابت: "أعتقد أن وجود الأمير هاري هنا اليوم بعد حلم والدته بزيارة هذا البلد هو فرصة لإظهار أفضل ما في بلدنا، لإظهار من هم الكولومبيون. نحن شعب في خضم الصعوبات نقوم بكل ما في وسعنا لنقدم أفضل ما لدينا".

تفاصيل الزيارة


وبعد ذلك أمضى الزوجان يومهما الأول في كولومبيا في جلسة توعية في إحدى المدارس، كما شاركا في قمة تجمع خبراء ونشطاء وأعضاء المجتمع الذين يعملون على خلق بيئات أكثر إيجابية على الإنترنت.
وفيما يتعلق ببرنامج اليوم 16 من أغسطس 2024، سيلتقيان بالطلاب لتسليط الضوء على الرفاهية العاطفية في التعليم، على أن تستقبلهما بعد ذلك نائب الرئيس فرانسيا ماركيز، على الغداء، ومن ثَم يلتقيان مع المتسابقين في ألعاب إنفكتوس من كولومبيا.

قد ترغبين في معرفة ميغان ماركل تتعرض لانتقادات شديدة في خطاب ألقته سيدة نيجيريا الأولى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».