الأمير هاري يتخطى الحدود في كولومبيا ويتعرض للانتقاد

الأمير هاري  Prince Harry في كولومبيا (مصدر الصورة:  by Raul ARBOLEDA / AFP)
الأمير هاري Prince Harry في كولومبيا (مصدر الصورة: by Raul ARBOLEDA / AFP)
تعرض الأمير هاري لموجة انتقاد واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال زيارته التي استمرت 4 أيام، بعد أن سمح لنفسه بالاسترخاء أثناء جلوسه على المسرح مع ميغان ماركل خلال أحد الأحداث الافتتاحية لجولتهما هناك.
وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للأمير البالغ من العمر 39 عاماً، وهو يجلس بطريقة لا تليق بأمير ويضع يده على كرسي المترجمة التي كانت تجلس إلى جانبه.

فيديو الأمير هاري


فبينما كان يجلس الأمير هاري بين زوجته ميغان ماركل والمترجمة الخاصة من الإنجليزية إلى الإسبانية، شعر هاري بالاسترخاء إلى درجة أنه وضع ذراعه على ظهر كرسي المترجمة، وهو الأمر الذي عرّضه لحملة انتقاد واسعة، كما سمح للكثيرين بإطلاق العديد من النكات حول هذه الحركة.
بدا الأمير هاري مشتتاً وهو ينظر خلفه قبل أن يشير إلى أحد الأشخاص للتكلم معه، بينما كانت ميغان والمترجمة مستغرقتين في مشاهدة العرض، وبعدها حضرت امرأة للتحدث إليه، قبل أن يعيد انتباهه إلى العرض.
ورجح رواد الإنترنت على سبيل المزاح أن هذه الحركة ستتسبب له بإشكال مع زوجته الذي يعتقد الجميع أنها تغار عليه بشكل واضح.

الأمير آرتشي سيدخل المدرسة

يشار إلى أن الأمير هاري وميغان ماركل على موعد مع حدث جديد يحدث لأول مرة يخص ابنهما الأمير آرتشي، حيث من المقرر أن يبدأ ابن الزوجين البالغ من العمر خمس سنوات، المدرسة في الأسابيع المقبلة.

في الولايات المتحدة، يبدأ الأطفال في روضة الأطفال في المدرسة الابتدائية في سن الخامسة أو السادسة تقريباً، بينما يبدأ الصغار في المملكة المتحدة عادةً التعليم الإلزامي في مرحلة الاستقبال في سبتمبر بعد أن يبلغوا الرابعة من العمر.

وقد شارك دوق ودوقة ساسكس حكايات لطيفة عن أطفالهما، في مرحلة ما قبل المدرسة، ففي مقابلة ميغان مع The Cut في عام 2022، تم الكشف عن أن آرتشي يقضي أياماً كاملة في مرحلة ما قبل المدرسة وهو "الطفل البشوش الذي يحضر كماً من الفاكهة الطازجة لزملائه في الفصل ويستمتع بلعب لعبة "صاخبة" في فترة الاستراحة".

يمكنكِ التعرف إلى: ميغان ماركل في يوم ميلادها.. نتذكر الأعمال الدرامية التي برعت بها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».