كيت ميدلتون تهنئ دواين فيلدز على منصب رئيس الكشافة في المملكة المتحدة

كيت ميدلتون  Catherine, Princess of Wales  في نهائي ويمبلدون (مصدر الصورة:  ANDREJ ISAKOVIC / AFP)
كيت ميدلتون Catherine, Princess of Wales في نهائي ويمبلدون (مصدر الصورة: ANDREJ ISAKOVIC / AFP)
في رسالة مفاجئة لها على وسائل التواصل الاجتماعي خرقت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، عزلتها الاجتماعية التي اتخذتها بسبب رحلة علاجها مع مرض السرطان، من أجل دعم قضية قريبة إلى قلبها بشكل شخصي.

منشور كيت ميدلتون


ونشرت كيت ميدلتون البالغة من العمر 42 عاماً اليوم في 6 سبتمبر 2024، منشوراً على منصة X (تويتر سابقاً) وكذلك عبر خاصية "القصص" في إنستغرام في الحسابات الرسمية التي تشاركها مع زوجها الأمير ويليام، لتهنئة المغامر ومقدم البرامج التلفزيونية دواين فيلدز على توليه منصب رئيس كشافة المملكة المتحدة الجديد.
وكتبت الأميرة كيت: "سعيدة بالترحيب بدواين فيلدز كرئيس لكشافة المملكة المتحدة الجديد".
وتابعت: "الكشافة منظمة مذهلة، تعلم مهارات للحياة وتحدث فرقاً كبيراً في حياة الشباب عبر البلاد."مضيفة: "نتطلع للعمل معك!".
ووقعت المنشور بالحرف "C"، ويُعرف الأمير ويليام والأميرة كيت بتوقيع منشورات وسائل التواصل الاجتماعي بالأحرف الأولى من أسمائهما كاختصار للإشارة إلى الرسائل التي تأتي مباشرة منهما، حيث يشير الحرف "C" إلى اسمها الكامل، كاثرين.
يشار إلى أنه في عام 2020، أصبحت الأميرة كيت الرئيسة المشتركة للمنظمة، إلى جانب الأمير إدوارد، دوق كنت، ابن عم الملكة إليزابيث.
للمزيد من الأخبار: شاهدوا رقص الأمير ويليام والأميرة تشارلوت في حفل تايلور سويفت

ظهور كيت ميدلتون خلال العطلة الصيفية في بالمورال

وفي آخر ظهور علني لها، انضمت كيت ميدلتون، لعدد من أفراد العائلة المالكة بمن فيهم زوجها الأمير ويليام، وابنهما الأكبر الأمير جورج، الملك تشارلز، الملكة كاميلا، الأمير إدوارد، وزوجته الدوقة صوفي؛ دوق ودوقة إدنبره، بالإضافة إلى ابنهما جيمس، لحضور قداس في كنيسة كارثي في ملكية بالمورال يوم الأحد 25 من أغسطس. ويُعد ظهور أميرة ويلز هو أول ظهور علني لها منذ أكثر من شهر، حيث كانت كيت ميدلتون قد اختفت تماماً عن الأعين منذ يناير الماضي، بعد تم الكشف عن خضوعها لعملية جراحية في البطن؛ ما ألزمها الابتعاد عن المشاركات في الأحداث والواجبات العامة والملكية. وفي مارس كشفت عن إصابتها بالسرطان لتضع حداً للشائعات التي طالتها بسبب اختفائها.
وكان أول ظهور علني لها منذ إعلان إصابتها بالسرطان، عندما شاركت بالحضور في مراسم الاحتفال بيوم ميلاد الملك الرسمي المعروف باسم Trooping the Colour، بجانب أفراد العائلة المالكة.
أما ظهورها الثاني فكان أثناء حضورها نهائي بطولة ويمبلدون للرجال في يوليو الماضي، حيث اصطحبت ابنتها الأميرة تشارلوت في الحدث الذي تحرص على حضوره سنوياً، وسلمت كأس البطولة للإسباني كارلوس ألكاراز.

للمزيد من الأخبار: شاهدوا رقص الأمير ويليام والأميرة تشارلوت في حفل تايلور سويفت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».