الأمير هاري يروج للنسخة التالية من ألعاب إنفيكتوس بمقطع فيديو جديد

الأمير هاري وميغان في ويسلر، كولومبيا البريطانية (Prince Harry and Meghan in Whistler, British Columbia). مصدر الصورة: Andrew Chin/Getty Images/AFP
الأمير هاري وميغان في ويسلر، كولومبيا البريطانية (Prince Harry and Meghan in Whistler, British Columbia). مصدر الصورة: Andrew Chin/Getty Images/AFP

اهتمام الأمير هاري بألعاب إنفيكتوس Invictus الرياضية تزداد يوماً بعد يوم، خاصةً بعد زيارته الأخيرة لكولومبيا، حيث التقى هو وزوجته ميغان ماركل بمنافسي كولومبيا في ألعاب إنفيكتوس، وفي مقطع فيديو جديد يخص ألعاب إنفيكتوس، شارك الأمير هاري الوجهة التالية للدولة المضيفة للبطولة السنوية.

كندا.. وجهة ألعاب إنفكتوس لعام 2025

من خلال مقطع فيديو شاركه حساب ألعاب إنفيكتوس على X تويتر سابقاً، أعلن الأمير هاري، 39 عاماً، أن ألعاب إنفيكتوس القادمة في نسختها السابعة لعام 2025، ستكون في كندا، فانكوفر ويسلر.

روى الفيديو الجديد، الرائد المتقاعد باتريك ليفيس، وهو متنافس سابق في فريق كندا تنافس في ألعاب إنفيكتوس في لاهاي، هولندا في عام 2022، وقد تخلل الفيديو صورٌ شخصية ولقطات من أحداث الألعاب السابقة، بما في ذلك الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وهما يحتضنان رياضية فريق المملكة المتحدة ليزا جونستون في عناق دافئ بعد فوزها بالميدالية الذهبية في دفع الجلة في مسابقة عام 2022.

وقال الأمير هاري في الفيديو: "الرياضة لديها القدرة على الشفاء وتغيير الحياة وإنقاذ الأرواح، بالنسبة للعديد من هؤلاء المنافسين، فإن الوصول إلى خط البداية يمكن أن يكون أحد أصعب لحظات حياتهم، ولكن في الألعاب، تتغير حياتهم"، وأضاف: "مشاهدة هذه اللحظات السحرية تحدث والرياضة هي الوسيط لذلك أمر خاص جداً بالنسبة لنا جميعاً أن نشهده"، وتابع اللاعب باتريك ليفيس قائلاً: "أنا باتريك ليفيس، وقد غيرت ألعاب إنفيكتوس حياتي، لا تفوتوا الفرصة للسماح لهم بتغيير حياتكم"، وفي نهاية مقطع الفيديو، ابتسم الأمير هاري وقال: "لا نستطيع الانتظار لرؤيتكم".

تأسيس الأمير هاري لألعاب إنفيكتوس

أسس دوق ساسكس ألعاب إنفيكتوس في لندن عام 2014 لتمكين الجرحى والمرضى والمصابين من الرجال والنساء من خلال الرياضة، كبطولة رياضية دولية تكيفية للعاملين في الخدمة والمحاربين القدامى كوسيلة للشفاء، ومنذ ذلك الحين، اكتسب الحدث اهتماماً رياضياً كبيراً، وقد أصبح ظاهرة عالمية غيّرت حياة الجنود وعائلاتهم من عشرات البلدان.

وبعد أن أُقيمت في دوسلدورف العام الماضي 2023، ستُقام ألعاب إنفيكتوس التالية في فانكوفر وويسلر بكندا في فبراير 2025، وسيتم تقديم الرياضات الشتوية مثل التزلج على جبال الألب، التزلج على الجليد، التزلج الثنائي، التزلج النوردي، والتزلج على الكراسي المتحركة لأول مرة.

ستكون الدورة القادمة هي دورة ألعاب إنفيكتوس السابعة، بعد المسابقات في لندن 2014، أورلاندو 2016، تورنتو 2017، سيدني 2018، لاهاي 2022، ودوسلدورف 2023.
قد ترغبين في معرفة الأمير هاري يلتقي بالملك الهولندي في نهائي ألعاب Invictus

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».