الأمير هاري في ظهور مفاجئ في جنازة روبرت فيلوز والأمير ويليام حاضر

الأمير هاري والأمير ويليام Prince William and Prince Harry في لندن عام 2021 (مصدر الصورة: Yui Mok / POOL / AFP)
الأمير هاري والأمير ويليام Prince William and Prince Harry في لندن عام 2021 (مصدر الصورة: Yui Mok / POOL / AFP)
في خطوة لافتة لم يتم الإعلان عنها سابقاً، ورغم حديثه عن المخاوف الأمنية المعرض لها في بلده الأم بريطانيا، سافر الأمير هاري إلى هناك حيث شارك في جنازة عمه روبرت فيلوز.
واللافت أن شقيقه الأمير ويليام كان من بين الحاضرين أيضاً في هذه المناسبة، ولكن تجنب الشقيقان بعضهما البعض ولم يتحدثا سوياً أبداً طوال مراسم الجنازة.

الأمير هاري في لندن


وبحسب صحيفة The Sun، فقد حضر دوق ساسكس الأمير هاري البالغ من العمر 39 عاماً وشقيقه أمير ويلز ويليام البالغ من العمر 42 عاماً الجنازة التي أقيمت في كنيسة سانت ماري في سنيتشام، نورفولك، يوم الأربعاء.
ونقلت الصحيفة عن صديق للعائلة أن عائلة الراحل، أي عائلة والدتهما الأميرة ديانا كانوا سعداء جداً لتأكيد حضور الأميرين، كما ذكر أنهما جلسا في المقاعد الخلفية ولكن لم يجلسا بالقرب من بعضهما البعض أبداً.
كما ذكرت الصحيفة في تقريرها نقلاً عن أحد الحضور، أن الحاضرين لم يعلموا بوجود الأميرين إلا بعد انتهاء مراسم الجنازة، مضيفاً: "لقد وصلا بطريقة هادئة للغاية."
وأضاف: "كان كل من ويليام وهاري هناك، لكننا لم نشاهدهما يتحدثان سوياً وكانا يحافظان على مسافة بينهما."

حضور مفاجىء

وكان حضور الأمير هاري إلى الجنازة مفاجأة لم يتوقعها الإعلام، خاصة بعد أن ذكرت مجلة PEOPLE، نقلاً عن مصادر مقربة من الأمير هاري، أنه قد حسم أمره ولن يحضر جنازة عمه روبرت فيلوز، صهر الأميرة الراحلة ديانا؛ بسبب مخاوف أمنية.
ولكن كان أحد أصدقاء الأمير هاري قد ذكر أنه يفكر في الذهاب إلى المملكة المتحدة، لحضور الجنازة فقط إذا لم يتسبب ذلك في الكثير من الدراما.

وفاة روبرت فيلوز

روبرت فيلوز، الذي كان متزوجاً من شقيقة الأميرة ديانا، جين، وشغل منصب السكرتير الخاص للملكة إليزابيث، توفي في 29 يوليو المنصرم.
وكان روبرت كبير مستشاري الملكة إليزابيث الراحلة لمدة تسع سنوات، وكان أحد أعوانها المخلصين، ولقد أرشدها خلال أصعب سنواتها الأكثر اضطراباً، كما كان جزءاً من مجموعة صغيرة من كبار رجال القصر الملكي الذين ساعدوا في إقناع الملكة بالعودة إلى لندن من بالمورال بعد وفاة ديانا.
قد ترغبين في معرفة: الكشف عن صورة نادرة لكيت ميدلتون تلتقط صورة للأمير ويليام قبل الزواج

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».