هل سيجتمع الأمير هاري بالأمير ويليام في نيويورك؟

الأمير هاري والأمير ويليام Prince William and Prince Harry في لندن عام 2021 (مصدر الصورة:  Yui Mok / POOL / AFP)
الأمير هاري والأمير ويليام Prince William and Prince Harry في لندن عام 2021 (مصدر الصورة: Yui Mok / POOL / AFP)
سيسافر الأمير هاري إلى مدينة نيويورك الشهر المقبل، وأثار ذلك التكهنات حول احتمال تزامن وجوده مع وجود شقيقه الأمير ويليام في الوقت نفسه هناك؛ حيث إن جائزة "إيرث شوت" البيئية يرعاها أمير ويلز ومؤسسة "بلومبرغ للأعمال الخيرية"، اللذين سيستضيفان القمة السنوية الثالثة للابتكار لجائزة "إيرث شوت" في 24 من سبتمبر المقبل في نيويورك.

الأمير ويليام لن يشارك في القمة


وفي ظل هذه التكهنات، وفي حين أن الأمير ويليام، البالغ من العمر 42 عاماً، قد سافر إلى نيويورك من أجل قمة الابتكار لجائزة "إيرث شوت" في عام 2023؛ فإنه لن يكون فعلياً في نيويورك لحضور حدث هذا العام، بحسب ما أكدت مجلة People، وبناءً عليه؛ فمن غير المتوقع أن يحدث اللقاء في حفل "جائزة ديانا" الذي سيوجد فيه الأمير هاري.

آخر لقاء جمع ويليام وهاري

الأمير ويليام والأمير هاري التقيا آخر مرة في مايو 2023 خلال تتويج والدهما، الملك تشارلز الثالث. ومع ذلك، لم يبدُ أن الأخوين التقيا فعلياً؛ أي لم يُشاهدا وهما يتحدثان معاً، فبينما لعب الأمير ويلز دوراً في المراسم بوصفه ولياً للعهد، جلس دوق ساسكس مع بعض أفراد العائلة وغادر سريعاً بعد ذلك، متجهاً إلى منزله في كاليفورنيا حيث كان ابنهما الأمير آرتشي يحتفل بيوم ميلاده الرابع.

زيارة الأمير هاري إلى نيويورك


سيتولى دوق ساسكس قيادة حدث مع "جائزة ديانا" بعد أسابيع قليلة من الذكرى السابعة والعشرين لوفاة الأميرة التي سرقت قلوب العالم منذ ارتباطها بالملك تشارلز الثالث، الذي كان أميراً حينها، وحتى بعد وفاتها إلى يومنا هذا.
وأكدت "جائزة ديانا" في 28 من أغسطس أن دوق ساسكس، البالغ من العمر 39 عاماً، سيشارك في حدث مع المؤسسة الخيرية عندما يزور نيويورك الشهر المقبل خلال أسبوع الجمعية العامة للأمم المتحدة رفيع المستوى وأسبوع المناخ.
ونشرت"جائزة ديانا" على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بياناً خاصاً بالموضوع مرفقاً مع صورة للأمير هاري، ونُسب البيان إلى الرئيسة التنفيذية الدكتورة تيسي أوجو، وجاء في البيان: "في عامنا الخامس والعشرين، يسعدنا أن نقود الحدث مع الأمير هاري، دوق ساسكس في نيويورك في سبتمبر. وسيركز الحدث على رؤى الشباب حول أكبر القضايا التي تواجه جيلهم اليوم".

الأمير هاري والأمير ويليام معاً في الحفل

وكانت المؤسسة قد جمعت في مارس من العام الجاري؛ الأميرين ويليام وهاري في حفل توزيع جائزة ديانا لـ20 من شبابها الفائزين بجائزة إرث. ومنحت الجائزة احتفالاً بالذكرى السنوية الـ25 للجمعية الخيرية، فقد حضر الأمير ويليام الحفل شخصياً الحفل، في حين حضر الأمير هاري عبر فيديو خاص لتكريم الشباب صانعي التغيير من حول العالم.
أما في يوليو من عام 2023؛ فقد شهد الحفل ظهور أمير ويلز الأمير ويليام والأمير هاري افتراضياً من أجل تسليم الجائزة، حيث ظهر الأميران في مقطعي فيديو منفصلين.
وكانت تلك المرة الأولى التي تُعقد فيها جائزة الأميرة ديانا خارج المملكة المتحدة، حيث عُقدت في لوس أنجلوس الأمريكية، وقد صُممت لجمع الشباب حول قضية اجتماعية رئيسية.

الأمير هاري يزور نيويورك

وأُعلن أن الأمير هاري أنه سيزور مدينة نيويورك في سبتمبر المقبل، عبر المتحدث الرسمي باسمه الذي قال: "سيقوم بهذه الرحلة لدعم عدد من رعاياته ومبادراته الخيرية".
وأوضح المتحدث أنه سيشارك في فعاليات مع منظمات: African Parks، وThe HALO Trust، وThe Diana Award، وTravalyst.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».