قصر باكنغهام ينفي اقتطاع ميغان ماركل من صورة ذكرى ميلاد الأمير هاري

الأمير هاري Prince Harry في كولومبيا (مصدر الصورة:  Raul ARBOLEDA / AFP)
الأمير هاري Prince Harry في كولومبيا (مصدر الصورة: Raul ARBOLEDA / AFP)
نفت العائلة الملكية التكهنات التي تحدثت عن اقتطاع الأميريكية ميغان ماركل من صورة الأمير هاري التي نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة ذكرى ميلاده الأربعين من قبل الملك وولي العهد.

لم يتم التعديل


وأكد متحدث باسم قصر باكنغهام لصحيفة The Independent يوم أمس الإثنين في 16 سبتمبر أن الصورة التي تم مشاركتها تعود لرحلة في عام 2018 ولم تُعدل بأي شكل، واستخدمت كما تم استلامها من وكالة تصوير.
وورد في تقرير الصحيفة أعلاه أن دوق ساسكس تم تصويره من زوايا متعددة -سواء مع زوجته أو بدونها- وأن النسختين الأصلية والمقتطعة تم تحميلهما على موقع Getty Images في ذلك الوقت.
وقد أثيرت التكهنات حول تعمد اقتطاع ميغان ماركل من الصورة لحظة نشرها، حيث لاحظ المتابعون أن دوقة ساسكس، البالغة من العمر 43 عاماً، قد تم اقتطاعها من صورة زوجها التي شاركها قصر باكنغهام للاحتفال بذكرى ميلاد الأمير هاري، قبل نشرها.
إليكِ هذ الخبر الأمير هاري من عامه الثلاثين وحتى الأربعين: 10 أعوام من الإنجازات والاضطرابات

الأمير ويليام يعايد شقيقه في يوم ميلاده

أمير وأميرة ويلز قدما التهنئة للأمير هاري بمناسبة إتمام عامه الـ40، وذلك عبر إعادتهما مشاركة المنشور الذي نشره الملك تشارلز، على حسابهما الرسمي بإنستغرام، عبر خاصية القصص، وكذلك على حسابهما الرسمي على"X"وعلقا على الصورة: "نتمنى يوم ميلاد سعيداً لدوق ساسكس".

ولم يرد الأمير هاري على معايدات كل من الملك تشارلز والأمير ويليام بعد، في ظل الأجواء غير المستقرة بينهم.

يمكنكِ الإطلاع على الأمير جورج على خطى والده..بدأ يتعلم الطيران

الملك تشارلز يهنئ الأمير هاري في يوم ميلاده

شارك الحساب الرسمي للعائلة المالكة عبر السوشيال ميديا، صورة للأمير هاري بمناسبة يوم ميلاده الـ40، وأرفق بها التعليق التالي:" نتمنى لدوق ساسكس عيد ميلاد سعيداً للغاية الأربعين اليوم!".

الأمير هاري يكشف عن أفضل هدية له في يوم ميلاده

وفقاً لحديثٍ له مع People عبر المتحدث الرسمي باسمه، كشف الأمير هاري عن أفضل هدية تلقاها على الإطلاق، حيث قال: "تظل أولوية الأمير هاري الأبوة"، وأضاف: "أفضل هدية تلقيتها على الإطلاق هي، بلا شك، طفلايَ، أستمتع بمشاهدتهما يكبران كل يوم وأحب أن أكون أباهما".

ويأتي ذلك في الوقت الذي يركز فيه دوق ساسكس على الاستمتاع بالحياة مع زوجته ميغان ماركل وطفليهما، الأمير آرتشي، 5 سنوات، والأميرة ليليبت، 3 سنوات، كما يستمر في عمله مع مؤسسة آرتشويل Archewell Foundation، وهي مؤسسة غير ربحية شارك في تأسيسها مع ميغان، وسلسلة من المشاريع الترفيهية من خلال صفقة Netflix، بما في ذلك فيلم وثائقي قادم سيُعرض في ديسمبر يركز على أحد أعظم شغفه- البولو.

قد ترغبين في معرفة خطط الأمير هاري للاحتفال بيوم ميلاده الأربعين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»