سارة فيرغسون تشارك فرحتها بخبر حمل الأميرة بياتريس: فخورة جداً اليوم

سارة دوقة يورك والأميرة بياتريس من يورك في كنيسة القديس جورج في وندسور، إنجلترا (Sarah, Duchess of York and Princess Beatrice of York at St. George's Chapel in Windsor, England). مصدر الصورة: Jeremy Selwyn - WPA Pool/Getty Images
سارة دوقة يورك والأميرة بياتريس من يورك في كنيسة القديس جورج في وندسور، إنجلترا

تنتظر سارة فيرغسون، دوقة يورك، إضافة جديدة لعائلتها بكل حب وامتنان، بعد أن شارك حساب العائلة المالكة أمس خبر حمل ابنتها الأميرة بياتريس، لذلك فإن سارة فيرغسون تتأهب لاستقبال حفيدها الرابع.

سارة فيرغسون تشارك سعادتها بحمل الأميرة بياتريس

شاركت سارة فيرغسون، الزوجة السابقة للأمير أندرو، من خلال حسابها الخاص بإنستغرام ثلاث صور؛ الأولى لها مع ابنتها بياتريس وحفيدتها سيينا، 3 سنوات، الصورة الثانية للأميرة بياتريس مع سيينا، أما الثالثة فصورة لها تجمعها بابنتيها الأميرتين بياتريس ويوجيني.

كما تضمن منشور دوقة يورك على إنستغرام فقرة صادقة من القلب تتوسع في بهجتها، جاء فيه: "عزيزتي بياتريس. لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرح والإثارة التي أشعر بها وأنت وإيدو تستعدان للترحيب بإضافة ثمينة أخرى إلى عائلتكما الجميلة. أن أصبح جدة مرة أخرى يملأ قلبي بالكثير من السعادة والامتنان".

وأضافت: "مشاهدتك تكبرين كأم كانت واحدة من أعظم الامتيازات في حياتي، والآن أن أرى عائلتك تزدهر أكثر هو نعمة مطلقة. عائلتنا تنمو، وكذلك الحب الذي يحيط بنا. لا أستطيع الانتظار لمقابلة هذا الصغير ومشاركة كل الذكريات الرائعة التي سنصنعها معاً. كل حبي".

وأرفقت فيرغسون تعليقاً مع منشورها جاء به: "جيجي/أم فخورة جداً اليوم. يا لها من نعمة لا تصدق وعناق لقلبي. سيكون وولفي وأغسط وإيرني وسيينا في غاية السعادة لوجود العضو الخامس من الخمسة جانباً!"

إعلان خبر حمل الأميرة بياتريس

في خبر آخر سعيد شاركته العائلة المالكة البريطانية بعد مشاركة خبر انتهاء كيت ميدلتون من علاجها الكيميائي، شارك حساب العائلة المالكة أمس حمل الأميرة بياتريس الثاني، حيث جاء الخبر من خلال منشور به صورتان؛ الأولى للأميرة بياتريس وزوجها إدواردو مابيلي موزي، والأخرى لإدواردو وهو يمسك بيد ابنته سيينا، وابنه -من علاقة سابقة- وولفي. وجاء في التعليق على المنشور التالي: "يسعد الأميرة بياتريس والسيد إدواردو مابيلي موزي أن يعلنا أنهما ينتظران طفلهما الثاني معاً في أوائل الربيع؛ شقيق لـ وولفي وسيينا".
قد ترغبين في معرفة القصر الملكي البريطاني ينتظر قدوم مولود جديد

زواج الأميرة بياتريس وترحيبها بسيينا

تمت خطوبة الأميرة بياتريس من إدواردو مابيلي موزي، الذي ينتمي إلى العائلة المالكة الإيطالية الشهيرة، في سبتمبر من عام 2019، بعد علاقة حب استمرت لفترة من الزمن. وقد تزوج الثنائي في 17 من يوليو 2020، في حفل صغير؛ نتيجة الظروف المتعلقة بجائحة كورونا في ذلك الوقت. وأُقيمت مراسم الزفاف في كنيسة "The Royal Chapel of All Saints" في وندسور، بحضور أسرتي العروسين فقط، وبالتزامن مع إجراءات التباعد الاجتماعي، وذلك لانتشار فيروس كورونا في ذلك الوقت.

رُزقت الأميرة بياتريس وزوجها إدواردو مابيلي موزي بابنة أطلقا عليها اسم سيينا إليزابيث، وُلدت في سبتمبر 2021. كما أن الأميرة بياتريس هي أيضاً زوجة أب لـ"ولفي" من مواليد عام 2016، وهو نجل إيدو من علاقة سابقة مع دارا هوانغ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»