فيديو: ترافيس باركر يستقبل مولوده الجديد بالطبل مع نبضات قلبه

ترافيس باركر (Travis Barker). مصدر الصورة: Rich Fury/Getty Images for iHeartMedia/AFP
ترافيس باركر (Travis Barker). مصدر الصورة: Rich Fury/Getty Images for iHeartMedia/AFP

بطريقة جديدة لم يتم السماع عنها من قبل، شارك ترافيس باركر، 47 عاماً، كيف أنه قام باستقبال مولوده الجديد من زوجته كورتني كارداشيان، في مقطع فيديو نشره على موقعي تيك توك وقصص إنستغرام الخاصة به.

@travisbarker

Practicing to my babies heartbeat

original sound - Travis Barker

فقد قام باركر باستقبال مولوده الجديد أثناء ولادته بالعزف على آلة الدرامز؛ تماشياً مع صوت نبضات قلب المولود. وقد عرض باركر، 47 عاماً، مهارته في العزف على آلة الدرامز منفرداً، بجانب المعدات الطبية في المستشفى، بينما لم تظهر كورتني أو طفلهما في الفيديو. وعلّق باركر على الفيديو قائلاً: "أتدرب على نبضات قلب طفلي".

سعادة كورتني كارداشيان وترافيس باركر بمولودهما الجديد

قال مصدر لمجلة PEOPLE إن الزوجيْن يشعران بسعادة غامرة لقدوم المولود الجديد، وأشار إلى أن باركر يقوم بإعداد الطعام الصحي المفضل لكورتني بنفسه في المستشفى. أما كورتني فهي سعيدة للغاية بوصول ابنها؛ لأنها أصبحت قادرة على احتضان طفلها الرضيع الآن، خاصةً بعد أن تعرضت لجراحة عاجلة للجنين قبل أسابيع من ولادتها.

ولادة كورتني كارداشيان ومغادرتها المستشفى

في الرابع من نوفمبر، أكدت مصادر لمجلة People أن كورتني كارداشيان وترافيس باركر اللذيْن تزوجا في عام 2022، استقبلا طفلهما الأول معاً، وهو صبي. وقد كشف الزوجان من قبل أنهما سيرحبان بصبي خلال حفل الكشف عن نوع المولود الذي أقاماه في يونيو. ثم تحدث مغني الروك عن ابنه في برنامج One Life One Chance مع توبي مورس أواخر الشهر الماضي.


وقد غادرت كورتني المستشفى مع زوجها بعد أسبوع من دخولها، حيث أظهرت صور من عدسات المصورين الزوجيْن وهما يغادران المستشفى في سيارة سوداء اللون، بعد وقت قصير من مغادرة ترافيس الفندق الذي كان يتواجد فيه لزيارة زوجته وابنهما الرضيع، الذي أعلنا سابقاً أنهما قررا تسميته "روكي ثرتين".

الجدير بالذكر أن الزوجيْن هما بالفعل أبوان لستة أطفال. لدى كورتني ابنان؛ هما: رين أستون "8 سنوات"، ماسون داش "13 عاماً"، بالإضافة إلى ابنتها بينيلوب أسكتلندا "11 عاماً"، من سكوت ديسيك.

أما باركر فهو أب لابنه لاندون "20 عاماً"، وابنتيه: ألاباما "17 عاماً"، وأتيانا دي لا هويا "24 عاماً"، من زوجته السابقة شانا موكلر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»