ميشيل رودريغز عرّابة أيام المواهب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ميشيل رودريغيز Michelle Rodriguez  (مصدر الصورة : ANGELA WEISS / AFP)
ميشيل رودريغيز Michelle Rodriguez (مصدر الصورة : ANGELA WEISS / AFP)

كشف مهرجان البحر السينمائي الدولي أن الممثلة العالمية ميشيل رودريغز ستكون عرّابة أيام المواهب لمهرجان هذا العام. ونشر حساب مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة للنجمة ميشيل رودريغز مرفقة بتعليق جاء فيه: "يُسعدنا أن نُعلِن أن النجمة العالمية ميشيل رودريغز ستكون عرّابة أيام المواهب لمهرجان هذا العام، فقد شاركت في العديد من الأفلام الناجحة التي حققت أعلى الإيرادات؛ مثل: سلسلة أفلام السرعة والغضب وفيلم آڤاتار.. وتُعد ميشيل واحدة من أبرز النجمات المؤثرات في جيلها".
وأضاف: "نحن في انتظاركم 6 - 7 ديسمبر في أيام المواهب، حيث يبدأ تحقيق الأحلام.. قدّم لطلب انتسابك الآن".

تحويل الحلم السينمائي للموهوبين إلى حقيقة


ويخصص مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يومين لبرنامج محوري ومنهجي يؤهل المواهب لدخول عالم السينما من أوسع الأبواب ضمن سوق البحر الأحمر على هامش المهرجان. والهدف منه تحويل الحلم السينمائي للموهوبين إلى حقيقة، حيث تنطوي هذه الرحلة على سلسلة من الاجتماعات وورش العمل والجلسات الحصرية المنسّقة بدقة لإحياء رؤيتك السينمائية وتحويلها إلى واقع.
وستجمع أيام المواهب تحت سقفها مخرجين مخضرمين ومنتجين ملهمين ومواهب سينمائية استثنائيّة من جميع أنحاء العالم، ضمن سلسلة من الحوارات الثريّة وورش عمل وبرامج التوجيه، جميعها تعمل على صقل مواهبك وإلهام عقلك الإبداعي، بمساعدة عمالقة الصناعة وتحت إرشادهم.
تابعوا طرح "تريلر" فيلم شماريخ المنتظر عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

 

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يوم الخميس المقبل، الموافق 30 نوفمبر، على أن يستمر حتى 9 ديسمبر 2023.
ومن ضمن قائمة عروضه الخاصة في قسم الروائع العربية، سيعرض العديد من الأفلام، أبرزها سيكون عرض فيلمي "شماريخ" للمخرج عمرو سلامة، و"أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس، لأول مرة عالمياً قبيل طرحهما بالسينمات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»