حصاد 2023: تعرفوا على المشاهير الذين أعلنوا ارتباطهم في هذا العام

تايلور سويفت Taylor Swift (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
تايلور سويفت Taylor Swift (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
في عام 2023، شهد الوسط الفني وعالم المشاهير العديد من اللحظات المهمة والمؤثرة، خصوصاً في ما يتعلق بإعلان الارتباطات بين نجوم ونجمات الصف الأول. هذه الأحداث لا تُعتبر مجرد أخبار عابرة، بل تمثل نقاط تحول مهمة في حياة هؤلاء النجوم، وتعكس التقاطع الفريد بين الحياة الشخصية والمهنية لكل منهم. من خلال ارتباطهم، يُظهرون جانباً أكثر إنسانية وحميمية يتجاوز الصورة العامة المعروفة عنهم كمشاهير ومن أبرز هذه الحالات:

إليكم قائمة ببعض أهم النجوم الذين أعلنوا حبهم في عام 2023


1- مارغريت كوالي وجاك أنتونوف
تزوجا في 19 أغسطس سنة 2023 في جزيرة لونج بيتش بولاية نيوجيرسي.
مارغريت كوالي هي ممثلة أمريكية ولدت في 23 أكتوبر 1994. اشتهرت بأدوارها في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. كوالي بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء قبل أن تنتقل إلى التمثيل، وحازت على تقدير واسع لموهبتها الفنية.
جاك أنتونوف هو موسيقي ومنتج تسجيلات أمريكي وُلد في 31 مارس 1984. يعرف بكونه عضواً في فرقة "فان" و"بليشرز". أنتونوف له تأثير كبير في صناعة الموسيقى، حيث عمل مع عدد من الفنانين البارزين وأنتج أغاني ناجحة عديدة.
2- جون هام وآنا أوسيولا
أقاما حفل زفافهما في 24 يونيو 2023، وجون هام هو ممثل أمريكي مشهور اشتهر بدوره في المسلسل التلفزيوني "مد مِن" حيث قام بدور دون دريبر، وهو تنفيذي إعلانات في الستينيات. حاز على العديد من الجوائز لأدائه المتميز وله مسيرة مهنية حافلة في السينما والتلفزيون.
آنا أوسيولا هي أيضاً ممثلة، ولكنها أقل شهرة من جون هام. ظهرت في عدة أعمال تلفزيونية، بما في ذلك مشاركتها في "ماد مِن". قصة حبهما بدأت بعد لقائهما في العمل وتطورت بمرور الوقت.

11 عاماً و7 أولاد.. أليك بالدوين يحتفل بذكرى ارتباطه بزوجته


3- ناعومي واتس وبيلي كرودوب
أكدا زواجهما في 10 يوليو 2023 كلاهما ممثل معروف، وقد التقيا أثناء العمل معاً في مسلسل "Gypsy”. علاقتهما بدأت كشريكين في العمل وتحولت إلى علاقة رومانسية.
ناعومي واتس: وُلدت في 28 سبتمبر 1968 في إنجلترا. بدأت ناعومي واتس مسيرتها التمثيلية في أستراليا، ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة حيث حققت نجاحاً كبيراً. اشتهرت بأدوارها في أفلام مثل "مولهولاند درايف" و"21 غرام". واتس معروفة بموهبتها الكبيرة وقدرتها على تجسيد شخصيات معقدة ومتنوعة.
بيلي كرودوب: وُلد في 8 يوليو 1968 في الولايات المتحدة الأمريكية. بيلي كرودوب بدأ مسيرته الفنية في المسرح قبل أن يتجه إلى السينما. لعب أدواراً رئيسية في أفلام مثل "ألموست فيموس" و"بيغ فيش". يُعرف كرودوب بأدائه القوي وحضوره الجذاب على الشاشة.
4- تايلور هيل ودانيال فراير
تزوجا في 10 يونيو 2023 في كولورادو، وتايلور هيل هي عارضة أزياء أمريكية وُلدت في 5 مارس 1996. اشتهرت بكونها واحدة من "ملائكة فيكتوريا سيكريت"، وهي معروفة بجمالها الفريد وحضورها القوي على المنصة. تايلور هيل ليست فقط عارضة أزياء بل ظهرت أيضاً في بعض الأفلام والمسلسلات، مما يظهر موهبتها في مجالات متعددة.
أما دانيال فراير فهو مصور فوتوغرافي معروف بعمله في صناعة الموضة.

تايلور سويفت في علاقة عاطفية جديدة..هل ستكشف عن الأمر نهاية الأسبوع؟


5- جوي كينغ وستيفن بيت
جوي كينغ وستيفن بيت تزوجا في حفل زفاف رائع أقيم في مايوركا، إسبانيا في سبتمبر 2023. احتفلا بعلاقتهما التي بدأت في سبتمبر 2019 بعد لقائهما في موقع تصوير مسلسل "The Act".
جوي كينغ، ممثلة أمريكية، اشتهرت بأدوارها في مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وهي معروفة بدورها في سلسلة أفلام "The Kissing Booth" على Netflix، بالإضافة إلى أدوارها في أفلام ومسلسلات أخرى. تمتعت بنجاح كبير في صناعة الترفيه واستطاعت أن تبني قاعدة جماهيرية كبيرة.
كان الحفل مليئاً بالأصدقاء والعائلة، وحضره العديد من المشاهير.
6- كريستين تشينويث وجوش براينت
في 2 سبتمبر2023، تزوجت نجمة برودواي وهوليوود كريستين تشينويث من الموسيقي وعازف الغيتار جوش براينت في دالاس، وقالت النجمة: لقد كنت عازبة طوال حياتي، ولم أكن سأتزوج أبداً حتى التقيت جوش، ثم قلت لنفسي لماذا سأترك هذا الرجل يرحل أنا محظوظة جداً أنني وجدته.
كريستين تشينويث، الممثلة والمغنية الأمريكية المشهورة، لديها مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات. اشتهرت بأدوارها في المسرحيات الموسيقية مثل "Wicked" وفي العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. تشينويث معروفة بصوتها السوبرانو القوي وشخصيتها المحببة.

تايلور سويفت في علاقة عاطفية جديدة..هل ستكشف عن الأمر نهاية الأسبوع؟


7- سيلينا غوميز وببيني بلانكو
بعد أن نشر أحد المعجبين على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لسيلينا غوميز وبلانكو، يبدوان في تناغم وانسجام.. ردّت ممثلة فيلم Only Murders in the Building في سلسلة من التعليقات، تؤكد مشاعرها تجاه بلانكو؛ حيث جاء في تعليق غوميز المثبت على المنشور: "إنه كل شيء في قلبي"، بينما كتبت في تعليق آخر: "الحب".
وفي حساب معجبي أخبار المشاهير PopFaction، أكّدت غوميز العلاقة الجديدة؛ حيث علّقت قائلة: "حقائق".
عملت سيلينا غوميز مع بيني بلانكو في أحدث أغانيها Single Soon، وسبق أن تعاونا في العديد من الأغاني، بما في ذلك أغنية I Can’t Get Enough في عام 2019، والتي ظهر فيها رقص بلانكو بزيّ الدبدوب في الفيديو الموسيقي.
8- أريانا غراندي وإيثان سلاتر
بعد انفصالها عن زوجها دالتون غوميز ارتبطت النجمة بالممثل إيثان سلاتر في شهر يونيو المنصرم.
وذكر موقع ET بنسخته الأمريكية نقلاً عن مصدر خاص أن النجمة وحبيبها دخلا في علاقة، وبينهما الكثير من الأمور المشتركة، مؤكداً أن العلاقة بدأت بعد انفصال أريانا، وليس قبل ذلك.
9- تايلور سويفت وترافيس كيلسي
في شهر نوفمبر المنصرم، وخلال حفل لها اعترفت تايلور سويفت بحبها لترافيس كيلسي لاعب كرة القدم الأمريكي الشهير،، حيث قالت: "أنا أقع في الحب مرة أخرى".
وجاء هذا الاعتراف بعد انفصالها عن حبيبها جو ألوين بفترة قصيرة.
10 - ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي
أعلنت الممثلة ميلي بوبي براون، البالغة من العمر 19 عاماً، خبر خطوبتها لصديقها منذ عامين؛ جيك بونجيوفي، 20 عاماً - الممثل وابن المغني الأسطوري جون بونجيوفي- وذلك بنشر صورة لهما بالأبيض والأسود، يمكن من خلالها رؤية خاتم الخطوبة الماسي على إصبعها في شهر أبريل من العام الجاري.
وكتبت نجمة Stranger Things تعليقاً على الصورة مأخوذاً من كلمات أغنية Lover لتايلور سويفت، من ألبومها السابع الذي يحمل نفس الاسم: "لقد أحببتك الآن ثلاثة فصول، عزيزي، أريدها جميعاً". وأضافت رمزاً تعبيرياً لقلب الحب الأبيض في نهاية منشورها.
كما شارك بونجيوفي الخبر على صفحته الخاصة بإنستغرام، وكتب ببساطة: "للأبد"، بجانب صورتين لهما. ويأتي هذا الإعلان بعد أسابيع من تكهنات وسائل التواصل الاجتماعي بخطوبة الثنائي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».