تحديد سبب وفاة كيشا ناش زوجة فورست ويتكر السابقة

 كيشا ناش وفورست ويتاكر Forest Whitaker and Keisha Nash في حفل جوائز  Independent Spirit (مصدر الصورة:  ADRIAN SANCHEZ-GONZALEZ / AFP)
كيشا ناش وفورست ويتاكر Forest Whitaker and Keisha Nash في حفل جوائز Independent Spirit (مصدر الصورة: ADRIAN SANCHEZ-GONZALEZ / AFP)

في تقرير حصري حصل عليه موقع TMZ، تم كشف وتحديد سبب وفاة الممثلة كيشا ناش، الزوجة السابقة للنجم فورست ويتكر، عن عمر يناهز 51 عاماً في السادس من ديسمبر من العام المنصرم.

سبب الوفاة

وكشفت الشهادة الطبية أن سبب وفاتها كان مرض الكبد، حيث أشارت الشهادة أيضاً إلى تطور المرض على مدى "سنوات" كما أوردت أن الفشل الكلوي الحاد قد يكون أيضاً سبباً للوفاة.

من هي كيشا ناش؟

كيشا من مواليد ماساتشوستس، تخرجت في مدرسة لين الثانوية، وخلال مسيرتها المهنية، أنتجت كيشا فيلم "Kassim The Dream" عام 2008 ومثلت في فيلم "Proud" عام 2007.
نجحت العارضة السابقة في بناء حياتها المهنية، حيث كانت مؤسسة لعلامة "Kissable Couture" لمستحضرات التجميل الفاخرة. قامت بإطلاق هذه العلامة بالتعاون مع خبير التجميل إيه.جي. كريمسون.

شاهدوا بالصور: فورست ويتكر يزور الأهرامات

وقالت ناش في مقابلة سابقة مع The Oprah Magazine في عام 2008، "لقد كنت دائماً طموحة للغاية. عندما كان أطفالي أصغر سناً، حاولت بدء خط ملابس للأطفال. ولكن عليك أن تكون ملتزماً حقاً بعمل تجاري جديد، وفي ذلك الوقت كنت أكثر تركيزاً على كوني أماً".

حزن العائلة

رحيل ناش ترك بصمة من الأسى، خاصة بعد تأكيد ابنتها ترو ويتكر البالغة من العمر 25 عاماً للخبر في 7 ديسمبر عبر خاصية الستوري في إنستغرام، حيث كتبت: "وداعاً أمي. أحبك إلى الأبد وأبعد من ذلك. أجمل امرأة في العالم... شكراً لتعليمي كل شيء أعرفه. سأراك في أحلامي وسأشعر بك في قلبي".

كيشا ناش وفورست ويتكر

علاقة كيشا وفورست بدأت في موقع تصوير فيلم "Blown Away" عام 1994، حيث قامت فيه كيشا بتمثيل دور صديقة شخصية لفورست.
وعاشا سوياً قصة حب استمرت لمدة 22 عاماً، انتهت بطلاقهما في ديسمبر 2018 بسبب اختلافات لا يمكن حلها، حسب وثائق تم الحصول عليها من مجلة PEOPLE.
ويتشاركان إلى جانب ترو ابنتهما سونيت، بالإضافة إلى أوتيم ابنة كيشا وأوشين ابن فوريست من علاقات سابقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».