وفاة الممثل كريستيان أوليفر وابنتيه في حادث تحطم طائرة

كريستيان أوليفر في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Christian Oliver in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Vivien Killilea / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
كريستيان أوليفر في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Christian Oliver in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Vivien Killilea / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

خبر صادم وحزين تناقلته الصحف ووكالات الأنباء ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث توفي أربعة أشخاص، وهم الممثل كريستيان أوليفر، الشهير بالعديد من الأفلام مثل The Baby-Sitters Club،The Good German،Speed Racer، وValkyrie، ابنتيه الصغيرتين، وقائد الطائرة، بعد تحطم طائرة كانوا على متنها في منطقة البحر الكاريبي يوم الخميس، وذلك بعد أن وصل مع بناته إلى منطقة البحر الكاريبي في 26 ديسمبر 2023.

تفاصيل الحادث المرير

قال بيان صادر عن قوة شرطة سانت فنسنت الملكية وجزر غرينادين يوم الخميس إن الحادث وقع قبالة جزيرة بيكيا. وكانت الطائرة الصغيرة ذات المحرك الواحد مسافرة من مطار جي إف ميتشل في باجيت فارم إلى سانت لوسيا.

وقالت السلطات المحلية: "بعد لحظات من إقلاعها، واجهت الطائرة صعوبات وسقطت في المحيط. توجه الصيادون والغواصون من باجيت فارم إلى مكان الحادث بقواربهم لتقديم المساعدة".

وقالت السلطات إن خفر السواحل انتشلت جثة الممثل وابنتيه وقائد الطائرة من الطائرة والمياه. وأُعلن في وقتٍ لاحق وفاة الضحايا. هذا وسيتم نقل جثث الضحايا إلى المشرحة، للوقوف على أسباب الوفاة. وقد تم التعرف على الركاب الأربعة الذين كانوا على متن الطائرة من قبل السلطات وهم كريستيان كليبسر- المعروف أيضاً باسم كريستيان أوليفر- 51 عاماً، ابنتيه ماديتا، 10 سنوات، وأنيك، 12 عاماً، كما تم التعرف على الطيار بأنه روبرت ساكس، الذي يملك الطائرة أيضاً.

كريستيان أوليفر يرسل تحية من الجنة

استقبل الممثل الراحل كريستيان أوليفر عام 2024، بصورة على إحدى الشواطيء، نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وكتب في التعليق: "تحية من مكانٍ ما في الجنة! إلى المجتمع والحب... 2024 نأتي إليه".
قد ترغبين في معرفة سبب وفاة كيشا ناش زوجة فورست ويتكر السابقة

أبرز أعمال كريستيان أوليفر في مسيرته المهنية القصيرة

خلال مسيرته المهنية، ظهر أوليفر في أفلام كبرى مثل Speed Racer وValkyrie، وكان له مؤخراً دور في الجزء الأخير من سلسلة Indiana Jones. من بين أدواره الأولى Saved by the Bell: The New Class في عام 1995. كما ظهر كشخصية في لعبة الفيديو الناجحة Medal of Honor: Before and Beyond. وسيظهر في الفيلم القادم Forever Hold Your Peace، الذي قام بإنتاجه أيضاً، وقام مؤخراً بتصوير مشاهده الأخيرة في 20 ديسمبر.

أشاد نيك ليون، مخرج فيلم أوليفر الأخير به، حيث نشر صورة في اليوم الأخير من التصوير قائلاً: "تحدثنا عن إنتاج فيلم معاً لسنوات، وأخيراً فعلنا ذلك!. شكراً لكونك زميلاً وممثلاً وصديقاً رائعاً". أما شريكته في بطولة الفيلم النجمة باي لينغ، كانت من بين أول من حزنوا عليه على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة إنها كتبت المنشور والدموع في عينيها، وأضافت: "لقد كان فيلمنا الأول والأخير معاً، أحببت العمل معه كثيراً. لقد كان لطيفاً جداً، ويعمل بجد وممثلاً شجاعاً وشخصاً لطيفاً وجميلاً، لقد لعبنا دور عاشقين في هذا الفيلم، وهذا أمر محزن للغاية".
قد تحبين معرفة الكشف عن سبب وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل Friends

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»