سيلينا غوميز تتراجع عن قرارها بأقل من 24 ساعة..المواجهة أقوى من الهروب

سيلينا غوميز Selena Gomez في مناسبة خاصة بالصحة النفسية (مصدر الصورة:  KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
سيلينا غوميز Selena Gomez في مناسبة خاصة بالصحة النفسية (مصدر الصورة: KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
لم يمر 24 ساعة على اتخاذها قرار الابتعاد عن انستغرام، حتى عادت نجمة الفن ورائدة الأعمال سيلينا غوميز إليه؛ لتوثيق إطلاق مجموعة جديدة من أحدث منتجات شركتها Rare Beauty،وهي مجموعة "Find Comfort Body Collection" في حفل خاص أقيم في بيفرلي هيلز.
كما أنها قبل ذلك نشرت أيضاً فيديو على خاصية الستوري للترويج لظهورها مع الشيف غوردون رامزي.

ظهور سيلينا غوميز الأول بعد حادثة الغولدن غلوب

ويأتي هذه الظهور بعد أربعة أيام من انتقادات وتساؤلات حول جلسة الثرثرة التي خاضتها غوميز في حفل الغولدن غلوب مع صديقتها تايلور سويفت. حيث اتُّهمت بالتحدث عن كايلي جينر وتيموثي شالاميه، لكنها قامت بتوضيح الأمور ونفت توجيه أي انتقاد للثنائي عبر مصادر مقربة منها. ورغم قرارها الابتعاد عن الأضواء لفترة للتركيز على أمور مهمة في حياتها، إلا أنها قامت بالتسويق لفيديو للطهي مع الشيف غوردون رامزي في يومها للاستراحة، ومن ثم تبعها مشاركة صور من صفحة Rare Beauty .

قرار الابتعاد عن انستغرام

وكانت النجمة وفي قرار مفاجئ اعتاد عليه الجمهور منها، قد قررت أن تبتعد عن حسابها في "إنستغرام"، وأخذ استراحة من التواصل الاجتماعي مع جمهورها.
وجاءت هذه الخطوة، كرد غير مباشر على تصدُّر اسمها الصحف والمجلات، بعد أن رصدتها عدسات الكاميرات في حفل الغولدن غلوب وهي تثرثر مع صديقتها تايلور سويفت، ورجّح الجميع أنها تتكلم عن كايلي جينر، التي منعتها أن تلتقط صوراً مع حبيبها تيموثي شالاميه.

منشور سيلينا غوميز

ونشرت سيلينا على خاصية الـ"ستوري" الخاصة بحسابها في "إنستغرام"، فيديو لحبيبها بيني بلانكو وهو يلعب مع بعض الأطفال؛ معلقةً على الفيديو بما يلي: "سأكون بعيدة عن وسائل التواصل لفترة، أنا أركز على ما يهم حقاً".

حادثة الغولدن غلوب

ورجّحت الصحف العالمية أن السبب وراء اعتزال غوميز، المرأة الأكثر متابعة على "إنستغرام"، هو الهجوم الشرس الذي شنّه عليها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على أثر انتشار فيديو لها وهي تتحدث مع صديقتها الفنانة تايلور سويفت في حفل "غولدن غلوب"؛ معتبرين أنها كانت تتكلم عن كايلي جينير وحبيبها تيموثي شالاميه بحديثها المغلق والثرثرة، وذلك بحسب تعابير وجهها، التي كانت تدل على استهزاء واستغراب من أمرٍ ما صادم.
وقد نفى مصدرٌ مقرّب من النجمة، الأمر بشكل قاطع، إلا أن رواد الإنترنت لم يقتنعوا كثيراً بالتبريرات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».