رغم عمرها البالغ 92 عاماً.. مارلا غيبس تحضر حفل جوائز إيمي

مارلا غيبس وكوينتا برونسون في حفل توزيع جوائز إيمي (Marla Gibbs and Quinta Brunson at Emmy Awards). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
مارلا غيبس وكوينتا برونسون في حفل توزيع جوائز إيمي (Marla Gibbs and Quinta Brunson at Emmy Awards). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP

كانت الفنانة مارلا غيبس من ضمن النجمات اللاتي حرصن على حضور حفل توزيع جوائز إيمي في نسخته الـ75، والذي انتهت فعالياته في الساعات القليلة الماضية، حيث لم يمنع تقدم مارلا في العمر الذي يبلغ 92 عاماً من الحضور والتألق على السجادة الحمراء والتقاط الصور التي توثق حضورها.

حضور لافت يخطف الأنظار

لفتت مارلا غيبس- نجمة مسلسلي 227، و The Jeffersons وصاحبة الترشيح لإيمي 5 مرات- الأنظار إليها، وذلك بإطلالتها المتألقة التي تمثلت في فستان مخملي أسود طويل الأكمام، مكتملاً بذيل وزخارف مرصعة بالجواهر المبهرة.
وقد اعتلت مارلا المسرح مع الفائزة بجائزة إيمي كوينتا برونسون، عن دورها في مسلسل Abbott Elementary، لتقديم جائزة الممثلة الداعمة في سلسلة أو فيلم مختارات محدودة، والتي ترشح لها كلٌ من أنالي أشفورد، نيسي ناش بيتس، كاميلا موروني، كلير دانيس، جولييت لويس، ماريا بيلو، ميريت ويفر، بينما فازت بها نيسي ناش.
قد ترغبين في معرفة.. مستندة على عكازها: بكاء كريستينا أبلغيت في حفل توزيع جوائز إيمي

تحية حارة من ضيوف الحفل

عندما صعدت مارلا وكوينتا برونسون إلى المسرح، تلقت غيبس تصفيقاً حاراً من الجمهور. وقالت برونسون إنها شعرت بسعادة غامرة لتقديم العرض إلى جانب مارلا التي امتدت مسيرتها المهنية حرفياً لعقود من الزمن".
للمزيد من الأخبار: حفل جوائز إيمي يشهد أول ظهور لكورتني كارداشيان بعد ولادتها

ترشيح مارلا جيبس لجائزة إيمي من قبل

حصلت غيبس على 5 ترشيحات لجائزة إيمي عن فئة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي كل عام من 1981 إلى 1985 عن دورها في The Jeffersons. لقد لعبت دور البطولة في المسلسل الشهير كخادمة تُدعى فلورنس جونستون إلى جانب إيزابيل سانفورد وشيرمان هيمسلي.

حصلت لاحقاً على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود في عام 2021. ولهذه الماناسبة، ارتدت فستاناً زهرياً أحمر اللون، بينما كان من أبرز ما تميزت به، هو ابتسامتها التي ارتسمت على وجهها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»