كلوي كارداشيان تنشر صورة مع ابنها تاتوم على متن طائرة خاصة

كلوي كارداشيان في فندق لانغام في باسادينا، كاليفورنيا (Khloe Kardashian at Langham Hotel in Pasadena, California). مصدر الصورة: Frederick M. Brown/Getty Images/AFP
كلوي كارداشيان في فندق لانغام في باسادينا، كاليفورنيا (Khloe Kardashian at Langham Hotel in Pasadena, California). مصدر الصورة: Frederick M. Brown/Getty Images/AFP

دائماً ما تشارك نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان صورها مع ابنها وابنتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر مدى حبها وفخرها بهما. وعلى الرغم من انشغالها بأعمالها الشخصية كعارضة أزياء وسيدة أعمال، إلا أنها حريصة أن توازن بين حياتها العملية وحياتها الشخصية، وأن توثق أبرز اللحظات التي تقضيها مع أطفالها وعائلتها، سواء كانت متعلقة بمناسبات خاصة أو مقتطفات من حياتهم اليومية، كما تحرص دائماً أن توفر لأولادها مناخاً معتدلاً وسوياً لا يشعرهما بانفصالها عن والدهما.

تشارك كلوي كارداشيان صورة جديدة مع صغيرها

نشرت كلوي كارداشيان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة مع ابنها تاتوم- الذي تتشاركه مع حبيبها السابق لاعب كرة السلة تريستان تومسون، والذي أنجبته من أمّ بديلة- وهي تحتضنه، وجالسين في طائرة خاصة. وعلقت على الصورة التي حظيت بمئات التعليقات والإعجاب: «أنا وطفلي».

وفي الصورة، بدا الثنائي في حالة معنوية رائعة؛ حيث ابتسما أمام الكاميرا. وكانت كارداشيان ترتدي قبعة رعاة البقر (الكاوبوي)، بينما ارتدى تاتوم بدلة رياضية كريمية.

لمتابعة المزيد: كلوي كارداشيان تحتفل بذكرى ميلاد ابنها الأولى.. شاهدوا الصور

كلوي كارداشيان مع ابنتها الكبرى

بالإضافة إلى تاتوم، شاركت كارداشيان يوم 12 أبريل، صورتين لابنتها ترو، من حبيبها السابق تريستان طومسون، والبالغة من العمر 6 سنوات، عبر قصص إنستغرام الخاصة بها، توثيقاً ليوم ميلادها، وأرفقت المشاركة بتحية مطولة لها، كتبت فيها: «طفلتي تبلغ السادسة من عمرها اليوم.. عزيزتي، السخيفة ولكن الجادة، الحساسة ولكن القوية، الطيبة، الجميلة، والمحبة الصغيرة». وتابعت: «لقد غيرت حياتي إلى الأبد وأنا أحب كل جزء منك. ابتسامتك، ضحكتك، الجرأة، استقلاليتك (على الرغم من أن ذلك يجعلني أبكي أيضاً من الداخل) بالطريقة التي تحبينها. أنتِ حبي».

وأضافت: «إنه شعور غريب عندما يكبر طفلك. أنت تحب الشخص الصغير المذهل الذي أصبح عليه. لكن في الوقت نفسه تفتقد كل الإصدارات الصغيرة التي اعتادوا عليها».

حياة كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان، هي شخصية إعلامية واجتماعية أمريكية، من مواليد لوس أنجلوس في يونيو 1984. أخذت شهرتها ضمن شهرة عائلة كارداشيان، من خلال مشاركتها مع عائلتها في مسلسل تلفزيون الواقع مواكبة عائلة كارداشيان Keeping Up with the Kardashians من عام 2007 إلى عام 2021.

تزوجت من لاعب كرة السلة لامار أودوم، عام 2009، وانفصلت عنه 2016، وفي هذه الفترة لعبا دور البطولة في مسلسل التلفزيوني الواقعي كولي ولامار Khloé & Lamar. بعدها ارتبطت بلاعب كرة السلة تريستان طومسون عام 2016، وأنجبت منه ترو طومسون، في 12 أبريل 2018، وتاتوم في 28 يوليو 2022، وخلال هذه الفترة انفصلا وعادا أكثر من مرة.

للمزيد من الأخبار: كيم كارداشيان تصف ابنتها «نورث» بلقب «مصممة العام» لهذا السبب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»