باريس هيلتون تتحدث عن ابنتها لندن: جادة ولطيفة

باريس هيلتون في حفل GQ Men of the Year Party لعام 2023 في بار مارمونت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Paris Hilton at the GQ Men of the Year Party 2023 at Bar Marmont in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Phillip Faraone/Getty Images for GQ/AFP
باريس هيلتون في حفل GQ Men of the Year Party لعام 2023 في بار مارمونت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Paris Hilton at the GQ Men of the Year Party 2023 at Bar Marmont in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Phillip Faraone/Getty Images for GQ/AFP

مُنذ أيام قليلة، شاركت باريس هيلتون صور ابنتها الصغيرة التي تبلغ من العُمر 5 أشهر على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، ويذكر أنها كانت المرة الأولى التي تنشر فيها وجه ابنتها التي استقبلتها في نوفمبر الماضي، ولم يتوقف الأمر على إظهار وجهها بل تحدثت عن ابنتها "لندن" للمرة الأولى أيضاً في البودكاست الخاص بها "أنا باريس" يوم الأحد 21 أبريل، وحكت لجمهورها عن تفاصيل تخص صغيرتها من ناحية الشكل والطباع، وعلاقتها بابنها الأكبر "فونيكس".

باريس هيلتون تكشف المزيد عن ابنتها الرضيعة لندن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

ووصفت النجمة الأمريكية باريس هيلتون، البالغة من العُمر 43 عاماً ابنتها بأنها طفلة "جادة ولطيفة"، وتابعت: "حسنًا، عمرها 5 أشهر فقط، لكن يمكنني بالفعل أن أقول إنها جادة جداً ولطيفة جداً، تذكرني كثيراً بشقيقتي نيكي هيلتون"، بينما أكدت على أن ابنها فونيكس البالغ من العمر 15 شهراً، يعتني بها كثيراً، وأضافت هيلتون: "عندما أنظر إلى صور طفولتي، أشعر بأن فونيكس هو توأمي، ولكن تبدو لندن الصغيرة مثل نيكي تماماً، لذلك من اللطيف أن نقارن كل تلك الصور معاً".

وقالت هيلتون عن ابنتها أنها "لم تجلس بعد لكنها تضحك وتنام طوال الليل".

وأردفت: "لندن تحب شقيقها الأكبر، إنه لطيف جداً معها، فقط رؤيتهما معاً يجعلني أشعر أنني محظوظة، وأحياناً تكون في كرسيها الصغير ويقف هناك ويهزها ذهاباً وإياباً، وتنظر إليه بابتسامة كبيرة. أنا متحمسة للغاية لمشاهدتهما يكبران معاً ويصبحان أفضل الأصدقاء".

وأعلنت هيلتون وزوجها كارتر ريوم، عن وصول ابنتهما لندن عن طريق أم بديلة في نوفمبر 2023، كما رحب الزوجان بابنهما فونيكس عن طريق أم بديلة أيضاً في يناير 2023.

تابعي المزيد: فيديو: باريس هيلتون تثبت الشبه بينها وبين ابنها بمقطع طريف

علاقة باريس هيلتون مع فونيكس ولندن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

وقالت هيلتون لمجلة PEOPLE في لقائها بمناسبة يوم الأم: "مع اقتراب يوم الأم، لم أستطع مقاومة تقديم طفلتي لندن للعالم ومشاركة هذه اللحظات الثمينة لعائلتنا معاً"، وتابعت: "فونيكس ولندن هما كل شيء بالنسبة لي، وأشعر بأنني المرأة الأكثر حظاً في العالم؛ لأنني متزوجة من حب حياتي ولدينا عائلتنا الجميلة، نحن نشكل أفضل فريق على الإطلاق، وأشعر أن حياتي اكتملت أخيراً".

وقبل الإعلان عن وصول ابنتها في نوفمبر، أخبرت هيلتون جمهورها أنها "لا تستطيع الانتظار حتى تنجب طفلاً آخر"، وقالت بالتفصيل عن مدى "هوسها" بابنها فونيكس واللحظات الجميلة التي يتشاركونها معاً، قائلة: "من المثير أن أحظى بهذه المرحلة في حياتي وأن يكون لدي هذا الملاك الصغير الذي يضيء يومي كل صباح".

للمزيد من الأخبار: في يوم ميلادها.. أجمل فساتين سهرة تألقت فيها باريس هيلتون

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».