هل ألغت ريهانا مشروع إطلاق ألبوم: غيرت صورتها بعد 10 أعوام

ريهانا Rihanna في لوس أنجليس (مصدر الصورة: Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ريهانا Rihanna في لوس أنجليس (مصدر الصورة: Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
أقدمت النجمة العالمية ريهانا على تغيير صورتها في وسائل التواصل الاجتماعي بعد اعتمادها الصورة عينها مدة 10 أعوام، ما اعتبره البعض ربما خطوة للتمهيد لإلغاء أو تأجيل مشروع ألبومها الجديد.

الصورة الجديدة

واستبدلت ريهانا، صورتها الشهيرة على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، التي كانت صورة كارتونية، بصورة تظهر فيها يد كائن فضائي يمسك بيده إحدى منتجات علامتها التجارية لمستحضرات التجميل Fenty Beauty.

منتجات ريهانا في الهند والصين

وأطلقت ريهانا مؤخراً خط إنتاج جديد، خاص بعلامتها التجارية لمستحضرات التجميل Fenty Beauty، في الصين، وذلك بعد شهر واحد فقط من إطلاق خط الهند في أوائل مارس 2024.
وجاء إطلاق ريهانا، لخط ماركتها العالمية Fenty Beauty، في الهند، بالتزامن مع تواجدها في البلد لإحياء حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا.

ريهانا أكثر النساء متابعة على تويتر

وتتربع النجمة العالمية ريهانا على عرش تطبيق تويتر بعد أن أصبحت أكثر النساء متابعة على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك بـ 107.9 ملايين متابع على المنصة.
وعلى الرغم من أنها أكثر النساء متابعة، إلا أنها الخامسة بشكل عام، إذ يسبقها في القائمة بالمركز الرابع النجم الكندي جاستن بيبر بـ 110.9 مليون متابع، فيما المركز الثالث من نصيب نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بـ 110.9، أما المركز الثاني من نصيب الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما ويتابعه 131.8 مليوناً.
أما المركز الأول فهو دون أدنى شك لمالك "تويتر"، رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، حيث يملك 180 مليون متابع على حسابه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»