أرنولد شوارزنيغر يكشف جوانب خفية عن سيلفستر ستالون: عاطفي للغاية

أرنولد شوارزنيغر في منتجع ذا ديبلومات بيتش في هوليوود، فلوريدا (Arnold Schwarzenegger at The Diplomat Beach Resort in Hollywood, Florida). مصدر الصورة: Ivan Apfel/Getty Images/AFP
أرنولد شوارزنيغر في منتجع ذا ديبلومات بيتش في هوليوود، فلوريدا (Arnold Schwarzenegger at The Diplomat Beach Resort in Hollywood, Florida). مصدر الصورة: Ivan Apfel/Getty Images/AFP

النجمان "أرنولد شوارزنيغر" و"سيلفستر ستالون" أيقونتا أفلام الحركة، اللذان طالما ارتبطت أذهان الجمهور بأسمائهما سوياً، ووضعوهما دائماً في مقارنة واحدة طوال السنوات الطويلة الماضية، وذلك بسبب التشابه المعنوي الذي يجمعهما، كما ظهرا معاً في عدة أفلام سينمائية منها Escape Plan وThe Expendables، وبعد ذلك ربطتهما علاقة قوية ونبيلة منذ الثمانينات. هذان النجمان ظهرا مؤخراً في أحد اللقاءات التلفزيونية، وعبَّرا أمام الجمهور عن مدى تقديرهما لمسيرة بعضهما البعض.

أرنولد شوارزنيغر وسيلفستر ستالون يمدحان بعضهما في مقابلة تلفزيونية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

في مقابلة مشتركة لبرنامج " TMZ Presents: Arnold & Sly: Rivals, Friends, Icons"، الذي تم بثه يوم الثلاثاء على قناة FOX، تحدث أشهر نجوم هوليوود لأفلام الحركة أرنولد شوارزنيغر وسيلفستر ستالون عن مسيرتهما، وصداقتهما، وتنافسهما السابق مع بعضهما البعض؛ حيث كانا هما منْ أسسا عصر أفلام الحركة على الشاشة الكبيرة في الثمانينيات والتسعينيات.

يتفق شوارزنيغر وستالون على أن قدرتهما التنافسية تجاه بعضهما البعض عززت مسيرتهما المهنية في هوليوود. وقال ستالون، 77 عاماً إن ظهور شوارزنيغر، 76 عاماً، ساعده في مسيرته، وأضاف: "عندما ظهر في الساحة شعرت أخيراً بشيء يحفزني. وأنا أجرؤ على قول ذلك الآن، أن الأمر كان بمثابة منافسة، أو تهديد، أياً كانت الكلمة التي تريدون استخدامها".

وتابع ستالون: "كنت ألاحق أحلامي وقتها، وبمجرد أن رأيته كان الأمر أشبه بضربة قوية، فكنا إذا دخلنا إلى حفلة كنا نحدق في بعضنا البعض لبضع ثوانٍ، ثم نقول يجب أن أهزم هذا الرجل"، ووصف صداقته مع شوارزنيغر: "نحن آخر اثنين من الديناصورات".

يمكنكِ متابعة أفضل ممثلي الأكشن والحركة.. تاريخ مبدع لهؤلاء النجوم في عالم هوليوود

وذكّرهم مدير الحوار، هارفي ليفين من موقع TMZ بحفل توزيع جوائز عام 1977، عندما فاز فيلم ستالون روكي بجائزة أفضل فيلم، لكن شوارزنيغر حصل على جائزة أفضل ممثل جديد؛ لذلك العام عن فيلم Stay Hungry.

وقال شوارزنيغر "لقد فاز كلانا، لذلك كان هناك متسع كبير للجميع"، بينما قاطعه ليفين قائلاً: "ليس هذا ما أتذكره. اعتقدت أنك عندما فاز روكي بجائزة أفضل فيلم، قمت بإلقاء وعاء من الزهور على ستالون؟" وأكمل سيلفستر ستالون: "لقد فعل ذلك بالفعل، لقد كان يجلس أمامي"، وقلت له: "هل فزت بجائزة أفضل وافد جديد؟". وأوضح شوارزنيغر الأمر من جانبه: "ذهبت حرفياً والتقطت باقة الزهور بأكملها وقذفتها مباشرة في الهواء، مستهدفاً جانبه من الطاولة، وكان ينظر إليَّ بنوع من التحدي".

وأضاف شوارزنيغر: "أتذكر الحادث ولكن لم تكن هذه هي النقطة التي قلت فيها: حسناً، هذه الآن بداية المعركة. لقد تطور الأمر منذ ذلك الحين فصاعداً، وحينها كان عليَّ أن أطارده".

أرنولد شوارزنيغر منافسة تحولت لصداقة

اليوم، أصبح هذان المنافسان صديقين. وطُلب من كليهما في اللقاء مشاركة أكثر ما يعجبهما في الآخر خلال المقابلة، وقال شوارزنيغر إنه معجب بتفاني ستالون وشغفه، وقال: "أتمنى أن أكون شغوفاً بالأشياء مثله"، وأضاف عن شغف ستالون بصناعة الأفلام والفن: "إنه أمر لا يصدق حقاً". كما تحدث عن الجانب الإنساني به وقال "إنه رجل عاطفي للغاية، وأنا لست كذلك. أنا عاطفي ولكن لست مثله، أنا مختلف تماماً عنه".

وبالنسبة لستالون، فقال إنه معجب بأن شوارزنيغر "ثابت" في جميع الأوقات"؛ حيث قال: "إنه مثل الموسم الذي لا يتغير. منظم للغاية، ودقيق للغاية، ويدرس الأمور للغاية. أنا لست كذلك، وهو على حق، أنا عاطفي للغاية، لكنه يمتلك قلباً كبيراً".

للمزيد من الأخبار آرنولد شوارزنيغر وسلفستر ستالون معاً في الاحتفال بالهالويين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».