النجوم والنجمات يتجهون للسوشيال ميديا لتكريم الأمهات

بريانكا شوبرا جوناس ونيك جوناس في استوديوهات باراماونت بيكتشرز في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Priyanka Chopra Jonas and Nick Jonas at Paramount Pictures Studios in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Unique Nicole/Getty Images/AFP
بريانكا شوبرا جوناس ونيك جوناس في أستوديوهات باراماونت بيكتشرز في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Priyanka Chopra Jonas and Nick Jonas at Paramount Pictures Studios in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Unique Nicole/Getty Images/AFP

وافق يوم أمس، 12 مايو، احتفال العديد من الدول -من بينها الهند والولايات المتحدة الأمريكية- بيوم الأم، حيث حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على إرسال كلمات التهنئة الممزوجة بالعرفان والجميل للأمهات في حياتهم، بينما قام بعضٌ منهم بإبراز دور الأم من خلال صور تجمعهنّ بأبنائهنّ.

في التالي، جمعنا لكم أبرز ما أرسله المشاهير عبر السوشيال ميديا ككلمات تهنئة بمناسبة يوم الأم.

ليندسي لوهان

يوم الأم لهذا العام يُعد الأول لليندسي لوهان بعد أن استقبلت ابنها الأول لؤي الذي تشاركه مع زوجها بدر شماس. شاركت لوهان كارتاً مكتوباً عليه ببساطة: "يوم أم سعيد"، بينما أرفقت في التعليق: "يوم أم سعيد لأمي ولجميع الأمهات الرائعات هناك. إنه أول يوم أم لي ولا يمكنني أن أكون أكثر امتناناً لكوني أماً. لقد كانت أكبر نعمة قدمتها لي الحياة". وأضافت الممثلة: "أنا ممتنة أكثر لكل يوم يمر على ابني الجميل لؤي. أرسل الحب والعناق لجميع الأمهات!".

نيك جوناس

شارك نيك جوناس مقطع فيديو خفيف الظل وصورتين بمناسبة يوم الأم. مقطع الفيديو ظهرت فيه زوجته بريانكا تشوبرا وهي تحمل ابنتهما مالتي ماري بينما تقوم بالتمرين الرياضي "سكوات". الصورة الأولى تجمع نيك جوناس وبريانكا وابنتهما بوالدته، بينما جمعتهما الصورة الثانية بوالدة بريانكا.

وجاء في تعليقه على مشاركته: "يوم أم سعيد لجميع الأمهات. أنا محظوظ جداً لأنني نشأت على يد أم رائعة. وأن أكون الآن متزوجاً من أروع أم على الإطلاق. أنت مليئة بالحب والتفكير مع ابنتنا -وأشار لزوجته بريانكا تشوبرا- فأنتِ مصدر إلهام بكل الطرق. وتحية خاصة لأعظم حماة في العالم. مبارك جداً، وأنا أحبكم كثيراً".

بريانكا تشوبرا

نجمة بوليوود التي أصبحت نجمة عالمية، مؤخراً، شاركت مجموعة من الصور النسائية فقط، التي جمعتها بوالدتها وحماتها، هذا بالإضافة لوجود ابنتها مالتي ماري معهن. وكتبت في التعليق كلمات شكر لوالدتها وحماتها، جاء فيها: "يوم أم سعيد لكل من كان محظوظاً بما فيه الكفاية ليحظى بالحب والرعاية والحماية من الأم أو شخصيات الأم. لقد كنت محظوظة جداً ليس فقط لأن والدتي أو جداتي كان لهن انطباع مذهل عن تربيتي ولكن أيضاً عماتي. باعتباري أماً جديدة تتنقل فيما ستكون عليه نسختي من تربية مالتي ماري، لدي حنين جميل ينعكس في كل يوم معها. لقد كانت والدتي وحماتي ساحرتين للغاية في هذه الرحلة. لم أستطع أن أتمكن من تحقيق التوازن بين كل ما أفعله بدونهما. وملاكي مالتي ماري شكراً لكِ على اختياري لأكون والدتك ونيك جوناس شكراً لك لأنك جعلتني أماً. الأبوة والأمومة معك هي ما تصنعه الأحلام. شكراً لك على هذا اليوم الخاص اليوم. ممتنة جداً".

كريس هيمسوورث

كرم كريس هيمسوورث امرأتين مميزتين في حياته على إنستغرام للاحتفال بيوم الأم؛ زوجته إلسا باتاكي ووالدته ليوني هيمسوورث. ونشر نجم فيلم "Avengers" مجموعة من الصور على حسابه بإنستغرام، بما في ذلك صورة لباتاكي وهي تقبّل الكاميرا بوجهها مع كريمة مخفوقة على أنفها، بالإضافة إلى صورة شخصية مع والدته بينما كان يقبّلها على رأسها. وكتب في التعليق: "يوم أم سعيد لاثنين من المفضلين لديّ!".

باريس هيلتون

احتفلت باريس هيلتون بأول يوم أم، كأم لطفلين، حيث نشرت مقطع فيديو على إنستغرام يضم الكثير من المقاطع الجميلة لابنها فينيكس وابنتها لندن. وعلقت عليه: "أول يوم أم لي كأم لطفلين! قلبي ممتلئ جداً اليوم".

ثم قامت بمشاركة مقطع فيديو آخر أعدته خصيصاً لوالدتها كاتي هيلتون، جمعت فيه لحظاتهما معاً، وكان الأبرز فيه قيامهما بالتسابق بالجري على شاطئ البحر، وأرفقت التعليق التالي مع المنشور: "يوم أم سعيد كاتي هيلتون! حبك جعلني المرأة والأم التي أنا عليها اليوم. أعتز بكل لحظة من هذه الرحلة معك بجانبي. أحبك دائماً!".

دانييل بروكس

شاركت دانييل بروكس سلسلة من الصور الجميلة لابنتها فريا، احتفالاً بيوم الأم على حسابها بإنستغرام. وفي التعليق، تحدثت بروكس عن الأمومة، فكتبت: "وظيفتي الأكثر أهمية على هذا الكوكب. أن أكون أمك. أحبك فريا".
إليكِ هذا الخبر: وُلدوا ليكونوا نجوماً: أشهر 10 مراهقين وصلوا للعالمية

كريس جينر

شاركت كريس جينر بعض الصور العائلية على مر السنين، بدءاً من اللقطات القديمة وحتى اللقطات الأخيرة لكيم وكورتني وكلوي وكايلي مع أطفالهن. وكتبت رسالة مطولة مخصصة لبناتها وزملائها الأمهات، وكذلك والدتها إم جي شانون، وصفت من خلالها أنها كونها أماً لأبنائها الستة بأنها "الرحلة الأكثر روعة" في حياتها. وأضافت: "كل يوم أشعر بالامتنان الشديد لهذه الحياة التي نعيشها، كل الضحك والحب واللحظات المذهلة التي شاركناها والذكريات السحرية التي خلقناها كعائلة. أنتم مصدر فخري وسعادتي، وأنا أعتز بكل واحد منكم أكثر مما ستعرفونه على الإطلاق".

ووصفت نفسها كونها جدة بأنها "تجربة رائعة وساحرة وخاصة"، وكتبت: "الأوقات اللذيذة التي أشاركها مع أحفادي تذكرني كل يوم بمدى المباركة التي أشعر بها ومدى امتلاء قلبي. أحبكم أكثر مما يمكن للكلمات أن تصفه".

كما كرمت والدتها، وكتبت أنها كانت من علمتها "فرحة العائلة" وكذلك "حب الاحتفال بالحياة". واختتمت تعليقها قائلة: "إلى جميع الأمهات هناك، أنتن قلب عائلاتكن، تقدمن الرعاية والتوجيه والحب دون قيد أو شرط. أنتن تجعلن هذا العالم مكاناً سعيداً لأبنائكن. اليوم هو يوم للاحتفال بكنّ وبكل الأشياء الرائعة التي تقمن بها".
للمزيد من الأخبار: هكذا احتفل المشاهير والنجوم العالميون باستقبال عام 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».