ثاني حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني.. رحلة بحرية من إيطاليا لجنوب فرنسا تضم 800 ضيف

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مركز جيو العالمي (JWC) في مومباي (Anant Ambani and Radhika Merchant at the Jio World Centre (JWC) in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مركز جيو العالمي (JWC) في مومباي (Anant Ambani and Radhika Merchant at the Jio World Centre (JWC) in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

في الأول من شهر مارس الماضي، شهد العالم بداية احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني ابن الملياردير الهندي موكيش أمباني -أغنى رجل في آسيا- واستمرت الاحتفالات التي ضمت شخصيات عربية وعالمية وهندية رفيعة المستوى لمدة 3 أيام في جامناجار بولاية جوجارات، كل ذلك تمهيداً لما يمكن أن يصبح أضخم حفل زفاف يشهده التاريخ.

ووفقاً لموقع India Today؛ فمن المقرر أن يُقام حفل الزفاف الذي طال انتظاره في مومباي في الفترة من 6 إلى 12 من يوليو.

رحلة استكشاف إيطاليا وفرنسا

وقد عاد اسم أنانت أمباني وزفافه المنتظر للواجهة الإعلامية مرة أخرى ببدء تجهيزات الزفاف -المقرر إقامته في يوليو- والحفلات التي تسبقه، وفي الساعات القليلة الماضية تم التجهيز لأول جولة في ثاني احتفالات ما قبل زفاف أمباني وعروسه راديكا ميرشانت، وهي عبارة عن رحلة بحرية ضخمة، يجتمع فيها الأصدقاء معاً بمنزلة مغامرة العمر، مدتها 4 أيام تبدأ يوم 29 من مايو وحتى 1 من يونيه، تضم 800 ضيف تنطلق من إيطاليا متوجهة لجنوب فرنسا.

اليوم الأول: غداء ترحيبي.. "ليلة مرصعة بالنجوم"

ستنطلق احتفالات ما قبل الزفاف يوم الأربعاء 29 من مايو على متن السفينة السياحية في باليرمو بإيطاليا، مع وجبة غداء ترحيبية. قواعد الملابس للضيوف هي "رحلة بحرية كلاسيكية". وفي المساء نفسه، سيكون هناك حدث بعنوان "ليلة مرصعة بالنجوم". وقد طُلب من الضيوف ارتداء الملابس الرسمية الغربية.
قد ترغبين في معرفة بالفيديو: ديبيكا بادكون ترقص في حفل أمباني على الرغم من حملها

اليوم الثاني: "عطلة رومانية"

يوم الخميس 30 من مايو، سيُقام الحدث على الأرض في روما تحت عنوان "عطلة رومانية" حيث من المتوقع أن يرتدي الحاضرون ملابس سياحية أنيقة. وفي المساء نفسه، سيعود الضيوف إلى السفينة للحصول على بعض الاسترخاء. تم تحديد موعد لإقامة حفلة توغا في وقت متأخر من الليل عند الساعة الواحدة صباحاً على متن السفينة.

اليوم الثالث: حفلة يوم ميلاد ومساء في مدينة كان

يوم الجمعة 31 من مايو، سيتم قضاء اليوم في الاحتفال بأول يوم ميلاد للطفلة الثانية لأكاش أمباني -ابن موكيش أمباني- وزوجته شلوكا ميهتا؛ فيدا، وذلك على متن السفينة السياحية. الاحتفال يحمل عنوان "V Turns One Under the Sun"، مع قواعد ملابس مرحة لهذه المناسبة.

سيهبط الضيوف في مدينة كان، جنوب فرنسا، لحضور أمسية بعنوان "Le Masquerade". وفي الليلة نفسها، ستتم استضافة حفلة لاحقة على متن السفينة السياحية.

اليوم الرابع: "لا دولتشي فيتا"

سيكون يوم السبت هو اليوم الأخير من الاحتفالات، حيث سيتم نقل الضيوف إلى مدينة بورتوفينو في إيطاليا، حيث سيرتدون ملابس الصيف الإيطالي في المساء، وذلك تماشياً مع موضوع "لا دولتشي فيتا".
إليكِ هذا الخبر: ريهانا تُشعل أجواء احتفالات ما قبل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»