الحب يعود إلى مجراه بين بن أفليك وجينيفر لوبيز

بن أفليك وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez and Ben Affleck في عرض فيلم "The Flash" (مصدر الصورة:  Michael Tran / AFP)
بن أفليك وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez and Ben Affleck في عرض فيلم "The Flash" (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)
ظهور رومانسي ودي جمع بين بن أفليك وجينيفر لوبيز بعد إلغائها جولتها العالمية بشكل مفاجئ وقبل أيام من انطلاقها، وفي ظل شائعات الانفصال التي تلاحق الثنائي موخراً بشكل كبير.

لقاء بن أفليك وجينيفر لوبيز


وقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للممثلة جينيفر لوبيز وهي تلتقي زوجها بن أفليك مباشرة بعد إلغائها جولتها الفنية بشكل مفاجئ؛ ما أثار الشكوك حول الأسباب الحقيقة التي جعلتها تقدم على إلغاء جولتها، فيما إذا كانت إرضاء لزوجها وهو الأمر الذي أنهى الخلافات.

والتقى الثنائي في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، يوم أمس الأحد في 2 من يونيه 2024، حيث وصل كل منهما بشكل منفصل قبل أن يترجلا من سيارتهما ويحضنان بعضهما بعضاً ويتبادلان القبل، وقد ظهرت عليهما السعادة والانسجام.

إلغاء الجولة الغنائية الصيفية لجينيفر لوبيز

وفي سياق منفصل، أشار ممثل عن النجمة جينيفر لوبيز في بيانٍ إعلامي صدر عن شركة Live Nation المسئولة عن ترويج وتشغيل وإدارة مبيعات التذاكر للترفيه، إلى أنه تم إلغاء جولة جينيفر لوبيز الصيفية الأمريكية 2024 "THIS IS ME...LIVE"، وأوضح البيان أن إلغاء الجولة الغنائية الصيفية جاء للسبب التالي: "جينيفر تأخذ إجازة لتكون مع أبنائها وعائلتها وأصدقائها المقربين"، وبالنسبة لأولئك الذين اشتروا التذاكر فسيتم استرداد التذاكر.
ومن جانبها شاركت جينيفر لوبيز رسالة خاصة إلى محبيها خلال موقعها الإلكتروني قالت فيها: "أنا أشعر بالحزن الشديد والمدمر لأنني خذلتكم، يُرجى العلم أنني لن أفعل هذا إذا لم أشعر بأنه ضروري للغاية، أعدكم أنني سأعوضكم وسنكون معاً مرة أخرى، أحبكم جميعكم جداً، حتى المرة القادمة".
وقد أطلق الأشخاص عبر الإنترنت بالفعل نكاتاً حول الإلغاء على تويتر، قائلين إن ذلك كان بسبب قلة الطلب من المعجبين للذهاب إلى الحفل، لكن ممثلها نفى تلك الشائعات، وقال المندوب: "لم يتم اتخاذ هذا القرار بسبب مبيعات التذاكر؛ فقد كانت الجولة في الواقع جيدة في معظم المدن الرئيسية، وكان هناك ارتفاع جيد".
كان من المفترض أن تبدأ لوبيز الجولة حول أمريكا الشمالية في 26 من يونيه، بدءاً من أورلاندو فلوريدا، وكان من المقرر أيضاً أن تصل إلى مدن أخرى؛ مثل ميامي، لاس فيغاس، مدينة نيويورك، بوسطن، وفيلادلفيا.

قد ترغبين في معرفة: التعليق الأول لـ جينيفر لوبيز حول شائعة طلاقها من بن أفليك

آخر لقاء قبل إلغاء الجولة

اجتمع الزوجان بعد أسبوعين من آخر لقاء لهما معاً، وذلك يوم الخميس، 30 من مايو 2023، من أجل حضور حفل تخرج فيوليت ابنة الممثل من زوجته الأولى، والبالغة من العمر 18 عاماً، حيث وصل الثنائي معاً إلى المكان، وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للثنائي، وبدا أنهما ليسا في مزاج يُحسدان عليه، ولم يبتسما أبداً، حين مغادرتهما للمكان.
واللافت أن لوبيز استقلت السيارة الخاصة بزوجها بن أفليك، حيث توجها معاً إلى مكان سكنه الجديد، لكن ما إن وصلت السيارة حتى غادرتها النجمة بشكلٍ سريع، لتستقل سيارتها برفقة مساعدتها الشخصية وتغادر المكان.
إليكِ هذا الخبر: جينيفر غارنر تسعى للصلح بين طليقها بن أفليك وزوجته جينيفر لوبيز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»