الزوجان فارون دهاوان وناتاشا دلال يرحبان بمولودتهما الأولى

فارون دهاوان في مقر إقامته في مومباي (Varun Dhawan at his residence in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
فارون دهاوان في مقر إقامته في مومباي (Varun Dhawan at his residence in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

الزوجان فارون دهاوان وناتاشا دلال، اللذان يعرفان بعضهما البعض منذ المدرسة، يشاركان دائماً جوانب من حياتهما الخاصة ولحظاتهما السعيدة مع الجمهور، وعلى الرغم من نجومية فارون الصارخة، إلا أنه وزوجته تمكنا من الحفاظ على خصوصية علاقتهما بعيداً عن أعين وسائل الإعلام لسنوات عديدة، وفضّلا أن يُخرِجا للصحافة ولمحبيهما الأخبار السارة فقط. ففي فبراير من العام الحالي نشرا على حسابهما الرسمي بإنستغرام خبر حمل ناتاشا، واليوم استقبل جمهورهما الخبر السعيد؛ وهو وصول طفلتهما الأولى إلى الدنيا.

فارون وناتاشا استقبلا طفلتهما والجمهور سعيد

فارون دهاوان وزوجته مصممة الأزياء ناتاشا دلال، من أحد أكثر الأزواج المحبوبين في بوليوود، وقد عُقد قرانهما في حفل شديد الحراسة عام 2021، ورحبا بطفلتهما الأولى يوم أمس، وهي فتاة. وقد شارك والد فارون، المخرج ديفيد دهاوان، الأخبار السعيدة مع المصورين المتمركزين خارج مستشفى هندوجا في مومباي.
وكان قد أثار خبر وصول الطفلة الأولى للزوجين موجة من الفرحة لدى المعجبين، ويُذكر أنه في الشهر الماضي، أقام الزوجان حفل استقبال المولودة الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VarunDhawan (@varundvn)


أيضاً شارك فارون، خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، خبر قدوم طفلته الأولى من خلال مقطع فيديو يحمل اسم "الطفلة دهاوان"، تاريخ الميلاد 3 يونيو 2024، الأبوان الفخوران ناتاشا وفارون". وعلّق على منشوره كالتالي: "طفلتنا هنا. أشكركم على كل التمنيات الطيبة للأم والطفلة".

قد ترغبين في معرفة أجمل الأفلام الهندية الرومانسية تعرفوا إلى سحرها الخاص في الح

حفل زفاف شديد الحراسة وعدد قليل من الحضور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VarunDhawan (@varundvn)

كان حفل زفاف نجم بوليوود الممثل الهندي فارون دهاوان وعارضة الأزياء ناتاشا دلال في عام 2021، شديد الحراسة، حيث عقد الاثنان قرانهما في Alibaug بحضور عدد محدود من أفراد الأسرة والأصدقاء أثناء جائحة الفيروس التاجي.

وفي حديثه عن سبب اختياره للاحتفال على مستوى منخفض، قال فارون لـ Hindustan Times في مقابلة: "كان علينا أن نتحمل المسؤولية خلال هذه الفترة ونتبع القواعد. أنا شخص لم أرغب في القيام بشيء كبير، وكان على الجميع احترام كل الأشياء التي تم التخطيط لها. كان لديّ أشخاص مسنون من عائلتي، وأردت أن يكون الجميع بأمان، ولهذا السبب كان الأمر منخفضاً. هذا هو نوع الشخص الذي أنا عليه، فيما يتعلق بحياتي الشخصية. أفضل أن أبقيه منخفضاً".

وأضاف أيضاً أنه منذ أن أصيب هو نفسه بالفيروس، وفقد أحد أفراد أسرته، وافقت عائلته على إقامة احتفالات رئيسية منخفضة. قال فارون: "لقد أخبرتهم للتوّ بأنني سأحتفظ بعدد من الأشخاص يأتون إلى هناك. لا أحد يحب أن يخالف أي قواعد. لقد كنت قلقاً حقاً لأنني فقدت عمتي بسبب كوفيد عام 2020، ثم كان لديّ كوفيد بنفسي".

إليكِ هذا الخبر مينا مسعود يعلن خطوبته على الممثلة الهندية إميلي شاه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».