حفل زفاف ثانٍ لنعومي واتس وبيلي كرودوب.. ما القصة؟

نعومي واتس تحضر حفل Met Gala لعام 2024 في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك (Naomi Watts attends The 2024 Met Gala at The Metropolitan Museum of Art in New York City). مصدر الصورة: Marleen Moise/Getty Images/AFP
نعومي واتس تحضر حفل Met Gala لعام 2024 في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك (Naomi Watts attends The 2024 Met Gala at The Metropolitan Museum of Art in New York City). مصدر الصورة: Marleen Moise/Getty Images/AFP

يوم 8 يونيو 2024، انتشرت صور وفيديوهات لحفل زفاف بسيط لثنائي هوليوود الممثلة نعومي واتس ونجم Morning Show، بيلي كرودوب وكلاهما يبلغ من العمر 55 عاماً، مما أثار حيرة الجمهور، وذلك لأنه من عام بالتمام، في شهر يونيو 2023، عقد كرودوب وواتس عقد قرانهما في المحكمة بنيويورك وارتدت وقتها واتس فستاناً أبيض، ولكن يبدو أنها كانت خطوة أولية فقط، وقد قرر الثنائي الآن أن يكملا الخطوة الثانية بإقامة حفل زفاف اقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين في مكسيكو سيتي، الذين نشروا عبر صفحاتهم الشخصية، مقتطفات من حفل الزفاف الذي تميز بالبساطة والهدوء.

نعومي وكرودوب وحفل زفاف اقتصر على المقربين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ben Watts (@wattsupphoto)

نشر شقيق واتس، المصور بن واتس، الخبر في منشور على حسابه بإنستغرام، حيث شارك مقطع فيديو ظهرت فيه الممثلة البريطانية نعومي واتس وهي ترتدي ثوباً أبيض وتحمل باقة من الزهور البيضاء، ووقف كرودوب خلفها مرتدياً بدلة داكنة، بينما ظهر صموئيل كاي، 15 عاماً، ابن نعومي من زوجها السابق ليف شرايبر، إلى جانب ابنها ساشا، 16 عاماً، و2 من الوصيفات، وابن كرودوب ويليام باركر، 20 عاماً، من زوجته السابقة ماري لويز باركر.

ابتسمت المجموعة بأكملها، ولوحوا للكاميرا وأغلقت أبواب المصعد بعدها، بينما ظهر بن وهو يصور في انعكاس الأبواب، لتوثيق أجمل لحظات اليوم. وكتب بجانب الفيديو الذي وضع عليه أغنية فرانك سيناترا "الحب والزواج": "انطلقوا - ناعومي وبيللي-العائلة والأصدقاء".

قد ترغبين في معرفة حصاد 2023: تعرفوا إلى المشاهير الذين أعلنوا ارتباطهم في هذا العام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naomi Watts (@naomiwatts)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naomi Watts (@naomiwatts)


شارك "بن" بعض التفاصيل الإضافية من الحدث الخاص عبر قصصه على إنستغرام في نفس اليوم، وفي إحدى الصور، ظهر بجانب شقيقته النجمة السينمائية بملابس نهارية غير رسمية، وكتب: "الاستعداد لهذه الليلة". وأظهر المقطع التالي ابنته روبي وهي تستعد، وكانت واحدة من الوصيفات، وكتب بن عبر الفيديو: "روبي تستعد لتكون وصيفة لنعومي".

ونشر في مقطع آخر صورة لقاعة الزفاف مليئة بكراسي مرتبة ومتراصة في صفوف بجانب بعضها، وكان ضمن الضيوف جاستن ثيرو وصديقته نيكول بريدون بلوم، ونيكول كيدمان، ويرتدون ملابس رسمية، وكتب بن فوق المقطع: "ليبدأ الحفل".

الفيديو الأخير الذي نشره على إنستغرام، كان توافد الحضور إلى الحفل، وكتب على المقطع: "الحفل على وشك أن يبدأ في هذا المكان الرائع.. الأمهات عاطفيات بعض الشيء وهذا أمر طبيعي"، ثم اتجه بالكاميرا ليظهر والدته هو ونعومي، ميفانوي إدواردز روبرتس، وهي تجلس بجانبه وتبكي.

للمزيد من الأخبار مشاهير بدأت صداقاتهم قبل دخولهم عالم الشهرة.. هل تعلمونهم؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»