أمام الأهرامات وفي قلعة قايتباي.. التركي جوكهان ألكان يوثق زيارته لمصر

جوكهان ألكان- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
جوكهان ألكان- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام

الممثل التركي الشهير جوكهان ألكان مهووس بالسفر، ليس فقط زيارة كل المدن والأماكن التاريخية والسياحية في تركيا، بل أيضاً عاشق لتجربة السفر حول العالم، وزيارة بلاد مختلفة، والتعرُّف على ثقافات الشعوب المجاورة، وحضاراتهم، وآثارهم، ودائماً يوثِّق زيارته على حسلبه الشخصي بـ إنستغرام، وكانت آخر هذه الزيارات إلى مصر، والتي يقضي فيها حالياً إجازته الصيفية.

جوكهان ألكان الممثل والرحالة يزور مصر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gokhan Alkan (@gokhan_alkan)

أمريكا، بولندا، أستراليا، ألمانيا، إيطاليا، البرتغال، فرنسا، وغيرها من الدول التي زارها جوكهان ألكان خلال الفترة الماضية، ويُثبِّت لكل زيارة ألبوم صور على حسابه بإنستغرام، يوثِّق من خلاله أبرز المحطات التي زارها في مختلف الدول، ومن زيارته الحالية لمصر، وثَّق تفاصيل رحلته التي ضمت عدة أماكن ومدن.

بدأ ألكان رحلته بزيارة لشرم الشيخ، والتقط الصور بالحصان على شاطئ البحر الأحمر، كما ذهب أيضاً في رحلة سفاري بصحراء سيناء، واستمتع ببحر المدينة الصافي، وبعدها انتقل إلى الإسكندرية، وزار قلعة قايتباي، ثم اتجه إلى مصر وزار الأهرامات، وخان الخليلي، ووثَّق جولته في شوارع المحروسة، كما زار مدينة العلمين.

قد ترغبين في معرفة مظاهرة حب لبوراك أوزجيفيت في بنغلاديش.. والشرطة تتدخل

الممثل التركي جوكهان ألكان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gokhan Alkan (@gokhan_alkan)

جوكهان ألكان، واحد من أشهر الممثلين في تركيا بالسنوات الأخيرة، وُلد في إسطنبول عام 1987، وحصل على درجة الزمالة من جامعة كوجالي في "تدريس تقنيات السيارات"، ودرجة الزمالة الأخرى من جامعة الأناضول في "التجارة الخارجية والتسويق".

عشق التمثيل من صغره، وبدأ مسيرته الفنية من خلال مسرحية للهواة في سنوات المدرسة الثانوية، ثم درس لمدة عام في مركز موجدات جيزن للفنون، وتعلَّم هناك باحترافية التمثيل والغناء على حد سواء.

ظهر لأول مرة على شاشة التلفزيون كضيف شرف في المسلسل التاريخي الشهير "حريم السلطان" عام 2011، وبعدها تم اختياره لعدة أدوار قيادية لنجاحه في مسلسله الأول، ولكنه أخذ شهرته الواسعة بعد دور بطولة في مسلسل عائلة زوجي الذي عُرض ما بين عام 2014 و2015، ومن هنا ذاع صيت ألكان.

للمزيد من الأخبار ويل سميث يقبل هدية من شاب مصري من النوبة.. وبالفيديو كان هذا رد فعله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»