من دون توم كروز.. كاتي هولمز تحتفل بتخرج ابنتها سوري في المدرسة الثانوية

كاتي هولمز في شارع سيبرياني 42 في مدينة نيويورك (Katie Holmes at Cipriani 42nd Street in New York City) -مصدر الصورة: Jamie McCarthy/Getty Images for American Ballet Theatre/AFP
كاتي هولمز في شارع سيبرياني 42 في مدينة نيويورك (Katie Holmes at Cipriani 42nd Street in New York City) -مصدر الصورة: Jamie McCarthy/Getty Images for American Ballet Theatre/AFP

سوري كروز، ابنة كاتي هولمز وتوم كروز، تلك الطفلة التي ارتسمت ملامحها بالهدوء والجمال والبعيدة نسبياً عن أعين عدسات البابراتزي، تخرجت رسمياً في مدرسة لاغوارديا الثانوية، وسط احتفالات دافئة جداً بحضور الأهل والأصدقاء. وقد حرصت النجمة كاتي هولمز على مشاركة ابنتها تلك اللحظة بالحضور والتقاط الصور التذكارية في الحفل، في حين لم يوجد والد سوري؛ النجم توم كروز.

سوري كروز تبتسم وتحتفل بتخرجها

على الرغم من عدم حضور توم كروز حفل تخرج ابنته في المدرسة الثانوية؛ فإن هذا لم يُفسد فرحة سوري بهذه المناسبة، فقد شُوهدت الفتاة البالغة من العمر 18 عاماً، وهي تبتسم فرحاً في حين تلتقط الصور مع والدتها كاتي هولمز، قبل أن تتوجه إلى مسرح يونايتد بالاس في مانهاتن بمدينة نيويورك يوم الجمعة. وبدت سوري أنيقة في فستان متوسط الطول تحت رداء التخرج الأحمر، مع صندل أبيض مزين بزخارف نباتية. في كتيب حفل التخرج للمراهقة، تقول إنها "سوري نويل"، ويبدو أنها لا تستخدم الاسم الأخير لوالدها الشهير، الذي لم يوجد بحفل تخرجها.

في مقابلة مع موقع Page Six، قال مصدر مقرب من العائلة: "كاتي فخور للغاية بسوري. لقد عملت بجد وأظهرت تصميماً كبيراً للوصول إلى هذه النقطة. إنها لحظة جميلة لعائلاتهما".

سبب عدم حضور توم كروز حفل تخرج ابنته سوري

لم يحضر النجم العالمي توم كروز حفل تخرج ابنته سوري بسبب حضوره حفل تايلور سويفت بلندن الذي جمع العديد من المشاهير والنجوم. وبدا كروز أنه يقضي أفضل وقت في حياته، حيث كان -مثل الأمير ويليام- يرقص على أنغام أغنية "Shake it Off" الحائزة على جائزة غرامي مع أقرانه المشهورين في خيمة كبار الشخصيات.

وعن عدم حضور توم كروز حفل تخرج ابنته فهو أمر ليس مفاجئاً؛ لأنه كان منفصلاً عن ابنته لسنوات، حتى إن سوري أسقطت الاسم الأخير لوالدها في كُتيب التخرج الرسمي لمدرستها، واختارت بدلاً من ذلك استخدام اسمها الأول "سوري" في حين الاسم الأوسط "نويل" لوالدتها.
إليكِ هذا الخبر: بعد طلب شيلوه بيت بإسقاط اسم والدها..هؤلاء النجوم والمشاهير سبقوها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»