بعد الأمير ويليام.. توم كروز والمزيد من النجوم في حفل تايلور سويفت

الأمير ويليام مع توم كروز في جمعية الإسعاف الجوي الخيرية بلندن في OWO بوسط لندن (Prince William with Tom Cruise at the London Air Ambulance Charity at The OWO in central London). مصدر الصورة: Daniel LEAL / POOL / AFP
الأمير ويليام مع توم كروز في جمعية الإسعاف الجوي الخيرية بلندن في OWO بوسط لندن (Prince William with Tom Cruise at the London Air Ambulance Charity at The OWO in central London). مصدر الصورة: Daniel LEAL / POOL / AFP

لاتزال النجمة العالمية تايلور سويفت تستقطب العديد من نجوم الفن والمشاهير بعد استضافتها الأمير ويليام وابنه الأمير جورج وابنته الأميرة تشارلوت، ففي ثاني حفلٍ لها ضمن جولتها العالمية Eras Tour، كوكبة كبيرة من ألمع نجوم هوليوود والعالم كانوا من بين حضور حفل تايلور سويفت الذي أُقيم في ملعب ويمبلي بلندن ابتداءً من يوم الجمعة الماضي 21 يونيو.

توم كروز على رأس النجوم في حفل تايلور سويفت

في الليلة الثانية من توقف تايلور سويفت في جولة Eras Tour في لندن، حضر العديد من النجوم من بينهم النجم العالمي توم كروز- الذي شوهد وهو يرافقه رجال الأمن عبر الملعب- شقيق ترافيس كيلسي؛ جيسون كيلسي، وزوجته كايلي كيلسي، مخرجة فيلم باربي غريتا غيرويغ، أشتون كوتشر، ميلا كونيس، راشيل زيغلر، هيو غرانت. أيضاً كان من بين الحضور ليام هيمسوورث، الممثل الأيرلندي جيمي دورنان، هولي جاكسون.
قد ترغبين في معرفة من دون توم كروز.. كاتي هولمز تحتفل بتخرج ابنتها سوري في المدرسة الثانوية

النجوم في الليلة الأولى من حفل تايلور سويفت في لندن

يأتي العرض المليء بالمشاهير في حفل تايلور سويفت بلندن بعد انضمام النجوم بمن في ذلك جوناثان فان نيس، نيكولا كوغلان، سلمى حايك، ليزلي مان، كارا ديليفين إلى الأمير ويليام وطفليه؛ الأمير جورج والأميرة تشارلوت، في الليلة الأولى في ويمبلي يوم الجمعة 21 يونيو.

الأمير ويليام- مثله مثل أي شخص من حضور حفلات تايلور سويفت- لم يتمالك حماسه والفرحة وشوهد وهو يتحرر من القيود الملكية ويرقص على أنغام أغنية "Shake It Off" لتايلور سويفت.

في المقطع، شوهد الأمير ويليام وهو يتحرر في المدرجات ويرقص على أنغام أغنية سويفت من ألبومها عام 1989، بينما كان يرتدي زياً أزرق. ولم يكن أمير ويلز وحده من تفاعل بقوة على أغنية تايلور سويفت، ففي الوقت نفسه، يمكن رؤية الأميرة تشارلوت على الجانب الأيسر من والدها، وهي تتمايل على الإيقاع بينما تغني سويفت، 34 عاماً، الأغنية على المسرح.
للمزيد من الأخبار: تايلور سويفت تلتقط سيلفي مع الأمير ويليام وطفليه بحضور ترافيس كيلسي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».