تايلور سويفت تلتقط سيلفي مع الأمير ويليام وطفليه بحضور ترافيس كيلسي

الأمير ويليام في ملعب فرانكفورت أرينا في فرانكفورت إيه إم ماين (Prince William at the Frankfurt Arena in Frankfurt am Main). مصدر الصورة: Kirill KUDRYAVTSEV / AFP
الأمير ويليام في ملعب فرانكفورت أرينا في فرانكفورت إيه إم ماين (Prince William at the Frankfurt Arena in Frankfurt am Main). مصدر الصورة: Kirill KUDRYAVTSEV / AFP

وافق يوم أمس الجمعة 21 يونيو يوم ميلاد الأمير ويليام، وقد شارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز والحساب الرسمي للعائلة المالكة تهنئة لأمير ويلز. لكنّ طفلي الأمير ويليام الأمير جورج والأميرة تشارلوت، كان لهما أسلوبٌ آخر في الاحتفال بيوم ميلاد والدهما؛ حيث قرر الأب وطفلاه التوجه لحضور حفل تايلور سويفت في لندن، ضمن جولتها الغنائية العالمية Eras Tour.

تايلور سويفت في سيلفي مع الأمير ويليام وطفليه وترافيس كيلسي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

شاركت تايلور سويفت عبْر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة سيلفي ظهرت بها مع الأمير ويليام، الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، ولاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي. وقد بدت السعادة عليهم جميعاً، وأرفقت نجمة البوب في تعليقها على الصورة التالي: "يوم ميلاد سعيد! بدأت عروض لندن بداية رائعة".

ومن جانبه شارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على إنستغرام صورة سيلفي أخرى تجمع تايلور سويفت بالأمير ويليام وابنه الأمير جورج وابنته الأميرة تشارلوت، لكن هذه المرة بدون ترافيس كيلسي. وأرفق الحساب في تعليقه على الصورة: "شكراً لكِ  تايلور سويفت على الأمسية الرائعة!". 

الحرس الملكي يرحب بتايلور سويفت في لندن

كان الحرس الملكي في استقبال تايلور سويفت في لندن في وقتٍ سابق من يوم 21 يونيو؛ حيث عزفت الفرقة أغنية "Shake It Off" أمام قصر باكنغهام. وعلَّق حساب العائلة المالكة على مقطع فيديو للأداء على وسائل التواصل الاجتماعي: "لا نستطيع التوقف، لن نتوقف عن العزف".

علاقة الأمير ويليام بتايلور سويفت

Embed from Getty Images

تعود علاقة الأمير ويليام بتايلور سويفت لسنوات؛ ففي عام 2013، قدّم أمير ويلز أداءً بسيطاً معها على المسرح خلال حدث خيري لمؤسسة سنتربوينت- وهي مؤسسة خيرية للشباب المشردين- في قصر كنسينغتون في لندن، وانضم إليهما جون بون جوفي في أداء أغنية "Livin' on a Pray".

وفي عام 2023، في حفل توزيع جوائز Tusk Conservation Awards، أعرب أمير ويلز عن إعجابه بسويفت. بحسب مجلة Hello أشار الأمير ويليام إلى نجمة البوب أثناء حديثه مع مغني الروك روني وود حول فرقة رولينغ ستونز.
إليكِ هذا الخبر: الملك تشارلز يحتفل بذكرى ميلاد الأمير ويليام بصورة من الطفولة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».