الملك الأسباني فيليب مع اللاعبين بعد فوزهم على إيطاليا في "يورو 2024"

الملك فيليب السادس في ملعب أوف شالكه في غيلسنكيرشن (King Felipe VI at the Arena AufSchalke in Gelsenkirchen). مصدر الصورة: PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP
الملك فيليب السادس في ملعب أوف شالكه في غيلسنكيرشن (King Felipe VI at the Arena AufSchalke in Gelsenkirchen). مصدر الصورة: PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP

بعيداً عن الرسميات والاجتماعات وقاعات القصور الفارهة، توجّه العديد من الشخصيات الملكية لمقاعد المدرجات وتشجيع فريق بلادهم في بطولة أوروبا السابعة عشرة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2024 في نسختها السابعة عشرة، التي يُشار إليها باسم يورو 2024؛ حيث انطلقت البطولة يوم 14 يونيو الجاري، وستستمر حتى يوم 14 يوليو القادم.

الملك فيليب يشجع الفريق الأسباني

شهد الملك الأسباني فيليب مباراة كرة القدم في دَور المجموعات لبطولة "يورو 2024"، بين منتخبي أسبانيا وإيطاليا، التي أُقيمت يوم أول أمس الخميس 20 يونيو، والتي انتهت بنتيجة 1-0 لصالح المنتخب الأسباني.

وكان في استقبال الملك فيليب لدى وصوله إلى ملعب "فيلتينس أرينا" من قِبل رئيس الاتحاد الملكي الأسباني لكرة القدم، بيدرو أنخيل روشا، ممثل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وعمدة غيلسنكيرشن، كارين ويلغ. وعقب المباراة، تحدّث الملك في غرفة تبديل الملابس، مع لاعبي وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم.
إليكِ هذا الخبر: حضور ملك الدنمارك والأمير ويليام مباراة إنجلترا والدنمارك ببطولة يورو 2024

كرة القدم تجمع الملك الدنماركي فريدريك والأمير ويليام


حرص كلٌ من الملك الدنماركي فريدريك، والأمير ويليام على حضور مباراة منتخبي بلادهما الدنمارك وإنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية- يورو 2024، والمُقامة على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة 3 في البطولة المقامة حالياً في ألمانيا.
وكان قد نشر الحساب الرسمي للبيت الملكي الدنماركي، والحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز عبْر "إنستغرام" صورة جمعت كلاً من الملك الدنماركي فريدريك وابنته الأميرة جوزفين، البالغة من العمر 13 عاماً، مع أمير ويلز الأمير ويليام وهم يحضرون بطولة يورو 2024 ومتواجدون بملعب المباراة، وتم التعليق عليها بـ: "التمنيات بالفوز للفريق الأفضل".
هذا وقد انتهت المبارة بالتعادل لكلا الفريقين بنتيجة 1-1 لكلٍّ منهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».