أبناء الأمير ويليام يحتفلون بيوم ميلاد والدهم في حفل لتايلور سويفت

الأمير وليام في فرانكفورت أرينا في فرانكفورت إيه إم ماين (Prince William at the Frankfurt Arena in Frankfurt am Main). مصدر الصورة: Adrian DENNIS / AFP
الأمير وليام في فرانكفورت أرينا في فرانكفورت إيه إم ماين (Prince William at the Frankfurt Arena in Frankfurt am Main). مصدر الصورة: Adrian DENNIS / AFP

دائماً ما تحرص عائلة الأمير ويليام وكيت ميدلتون على إظهار الجانب الرياضي لهم وممارستها وحضور المباريات، والجانب الفني أيضاً الذي يقتصر على حضور بعض حفلات توزيع الجوائز أو حضور العروض الأولى لبعض الأفلام.. لكن هل تعلمون أن أمير ويلز وأطفاله من فانز تايلور سويف؟

الأمير ويليام والأطفال في حفل لتايلور سويفت

بعد أن قام الملك تشارلز بتوجيه تحية وتهنئة لابنه الأكبر الأمير ويليام عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة يوم ميلاده، وكذلك زوجته كيت ميدلتون، ربما اختار الأمير جورج، والأميرة تشارلوت طريقة أخرى للاحتفال بيوم ميلاد والدهما. فقد خرجت العائلة- بدون كيت ميدلتون والأمير الصغير لويس- يوم أمس الجمعة 21 يونيو، لحضور حفل تايلور سويفت ضمن جولتها العالمية Eras Tour.

وقد شاركت المراسلة الملكية رويا نيكهاه عبر حسابها على X (تويتر سابقاً) وقالت إن أمير ويلز وطفليه شاهدوا العرض في استاد ويمبلي خلال الليلة الأولى من توقف الجولة. وكان الحفل بمثابة احتفال بيوم ميلاد الأمير ويليام، الذي بلغ 42 عاماً أمس.

الحرس الملكي يرحب بتايلور سويفت في لندن

كان الحرس الملكي في استقبال تايلور سويفت في لندن في وقتٍ سابق من يوم 21 يونيو؛ حيث عزفت الفرقة أغنية "Shake It Off" أمام قصر باكنغهام. وعلَّق حساب العائلة المالكة على مقطع فيديو للأداء على وسائل التواصل الاجتماعي: "لا نستطيع التوقف، لن نتوقف عن العزف".

علاقة الأمير ويليام بتايلور سويفت

Embed from Getty Images

تعود علاقة الأمير ويليام بتايلور سويفت لسنوات، ففي عام 2013، قدم أمير ويلز أداءً بسيطاً معها على المسرح خلال حدث خيري لمؤسسة سنتربوينت- وهي مؤسسة خيرية للشباب المشردين- في قصر كنسينغتون في لندن، وانضم إليهما جون بون جوفي في أداء أغنية "Livin' on a Pray".

وفي عام 2023، في حفل توزيع جوائز Tusk Conservation Awards، أعرب أمير ويلز عن إعجابه بسويفت. بحسب مجلة Hello أشار الأمير ويليام إلى نجمة البوب أثناء حديثه مع مغني الروك روني وود حول فرقة رولينغ ستونز.
إليكِ هذا الخبر بعدسة كيت ميدلتون: الأمير ويليام وأطفاله في صورة جديدة احتفالاً بيوم الأب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».