كاتي بيري تروج لأغنيتها الجديدة بكتابة كلماتها على ذيل فستانها

كاتي بيري في مسرح يوتيوب في إنجليوود، كاليفورنيا (Katy Perry at the YouTube theatre in Inglewood, California). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP
كاتي بيري في مسرح يوتيوب في إنجليوود، كاليفورنيا (Katy Perry at the YouTube theatre in Inglewood, California). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP

دائماً ما يستغل الفنانون الأحداث العالمية من حفلات ومهرجات وعروض أزياء للترويج لأحدث أعمالهم من خلال التصريحات الصحفية، وكاتي بيري اتبعت نفس المنهج في الترويج لأغنيتها الجديدة خلال تواجدها في باريس في حدث "أسبوع الموضة في باريس".

كاتي بيري تروج لأغنيتها من خلال حدث الأزياء العالمي

كانت كاتي بيري من ضمن النجوم والمشاهير الذي توجهوا للعاصمة الفرنسية باريس لحضور حدث الأزياء العالمي "أسبوع الموضة في باريس"، وقد استغلت الكثافة والتغطية الإعلامية الكثيفة لهذا الحدث وروجت لأحدث أغنياتها من هناك، حيث ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأحمر بذيل طويل، هذا الذيل مكتوب عليه كلمات أغنيتها الجديدة "Woman's World".

في مقطع فيديو تداولته وسائل التواصل الإجتماعي، تم تصوير بيري وهي تخرج من السيارة بينما يتواجد الجمهور مهتفاً لها عند رؤيتها، بينما تعالت الصيحات والهتافات بعد خروج ذيل الفستان من السيارة، البالغ طوله 500 قدم، لتكشف من خلاله المغنية عن أحدث أعمالها، بطريقة مبتكرة تماشياً مع الحدث الذي تحضره.

موعد إطلاق أغنية كاتي بيري الجديدة

أعلنت عضوة لجنة التحكيم السابقة لبرنامج "أمريكان أيدول" عن أغنية "Woman's World" الأسبوع الماضي، مؤكدة أنه سيتم إصدارها في 11 يوليو مع إصدار فيديو موسيقي في اليوم التالي.

ويأتي ألبوم كاتي الجديد بعد خروجها من برنامج "أمريكان أيدول"، حيث عملت كحكم إلى جانب لوك براين وليونيل ريتشي خلال المواسم السبعة الماضية. لم يتم الإعلان عن بديلها بعد، لكن كاتي بيري قالت إنها تشجع جيلي رول لتأخذ مقعدها.
قد ترغبين في معرفة هؤلاء النجوم رغم شهرتهم ونجاحهم لم يحالفهم الحظ لنيل غرامي

انضمام كاتي بيري لبرنامج أمريكان أيدول

انضمت الموسيقية إلى برنامج أمريكان أيدول في عام 2018 لإحياء العرض بواسطة ABC بعد عرضه الأصلي الذي استمر 15 موسماً على Fox. وفي يوليو 2023، أعلنت شبكة ABC عودة بيري وبريان وريتشي كحكام للموسم 22، والذي بُثت الحلقة الأولى منه في 18 فبراير.

كاتي بيري تترك أمريكان أيدول بعد 7 مواسم

وكانت كاتي بيري قد أعلنت بشكلٍ مفاجئ في فبراير المنصرم مغادرتها البرنامج وخروجها من العرض بعد سبعة مواسم، وذلك أثناء حلولها ضيفة في برنامج Jimmy Kimmel Live!. وكشفت المغنية أن السبب وراء تركها البرنامج الشهير بالمسابقات يرجع إلى أن لديها المزيد من المشاريع الفنية، بما في ذلك الموسيقى الجديدة، التي ستصدر لاحقاً في عام 2024. وأكدت بيري: "أعتقد أن هذا سيكون على الأرجح عرضي الأخير، الموسم الأخير لي في برنامج Idol. أعني أنني أحب آيدول كثيراً. لقد ربطني بقلب أمريكا، لكني أشعر أنني بحاجة للخروج وأشعر بهذا النبض على إيقاعي".

وعندما سُئلت عما قاله زميلاها في لجنة التحكيم لوك براين وليونيل ريتشي عن مغادرتها، أجابت بيري: "حسناً، سيكتشفون ذلك الليلة!، بينما أشارت بأنهما كانا على علم بخططها للخروج من "أيدول" بعد رؤيتها في الأستوديو.

وتابعت: "لقد اعتقدوا أنني كنت في الأستوديو لفترة من الوقت، لذا توقعوا أن شيئاً ما قادمٌ. أنا أحب العرض كثيراً ولكني أريد أن أذهب وأرى العالم وربما أحضر موسيقى جديدة". وأوضحت: "أعضاء لجنة التحكيم يعلمون أن لدي بعض الأشياء التي خططت لها هذا العام، لذلك ستكون سنة مثيرة جداً جداً... لجميع فتيات نجمات البوب".
إليكِ هذا الخبر: كاتي بيري تقوم ببيع جميع أغانيها مقابل 225 مليون دولار

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».