جينيفر غيتس ابنة الملياردير بيل غيتس تعلن حملها الثاني من المصري نائل نصار

جينيفر جيتس نصار وبيل جيتس في موسيقى الجاز في مركز لينكولن في مدينة نيويورك (Jennifer Gates Nassar and Bill Gates at Jazz at Lincoln Center in New York City). مصدر الصورة: Paula Lobo/Getty Images for Gates Archive/AFP
جينيفر جيتس نصار وبيل جيتس في موسيقى الجاز في مركز لينكولن في مدينة نيويورك (Jennifer Gates Nassar and Bill Gates at Jazz at Lincoln Center in New York City). مصدر الصورة: Paula Lobo/Getty Images for Gates Archive/AFP

عائلة الملياردير بيل غيتس تستعد للترحيب بوجه وعضو جديد لعائلتها؛ إذ أعلنت ابنته جينيفر غيتس عن حملها الثاني من زوجها المصري نائل نصار من خلال مشاركة قامت بها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

جينيفر غيتس بصورة من حملها الثاني

بصورة جمعتها بابنتها الصغيرة ليلى، البالغة من العمر عاماً واحداً، شاركت جينيفر غيتس -التي ظهرت بالصورة ببطن منتفخ- خبر حملها الثاني، وعلقت على الصورة قائلة: "ليلى، تمت ترقيتها إلى الأخت الكبرى".


ومن جانبه شارك نائل نصار صورة تجمعه بجينيفر الحامل، بينما يظهر مرتدياً زي الفروسية، وكتب معلقاً: "الطفل رقم 2 يدخل الدردشة".

جينيفر غيتس تترحب بمولودتها الأولى

رحبت جينيفر غيتس بطفلتها الأولى، مع زوجها نائل نصار، حيث شاركت الأخبار السعيدة من خلال حسابها الخاص على إنستغرام، من خلال صورة لها وزوجها، يرفعان المولودة الجديدة دون الكشف عن وجهها. وكتبت في التسمية التوضيحية: "إرسال الحب من عائلتنا الصغيرة الصحية". هذا ولم تشارك غيتس اسم الطفلة حينها.
وشارك بيل غيتس نفس الصورة في قصص إنستغرام الخاصة به وكتب: "تهانينا جين ونايل. أنا فخور جداً". بينما أعربت الجدة ميليندا عن سعادتها، من خلال كتابة تعليق على مشاركة ابنتها، قائلة: "مرحباً بكِ في العالم. قلبي يفيض".
إليكِ هذا الخبر: تعرفوا إلى ثروة ابنة الملياردير بيل غيتس وقصة تعارفها مع فارس أحلامها الشاب المصري نائل نصار

جينيفر غيتس تحصل على شهادتها من كلية الطب

تخرجت جينيفر مؤخراً في كلية الطب، وتسعى أن تصبح طبيبة أطفال في مدينة نيويورك، وشاركت صورة لها وهي ترتدي روب التخرج، وكتبت: "دكتور غيتس، دكتوراه في الطب، ماجستير في الصحة العامة، لا أصدق أننا وصلنا إلى هذه اللحظة، طموح طفولة فتاة صغيرة أصبح حقيقة، لقد كانت زوبعة من التعلم، والامتحانات، والسهرات المتأخرة، والدموع، والانضباط، ولحظات عديدة من الشك في الذات، ولكن من المؤكد أن الارتفاعات فاقت أدنى مستوياتها خلال السنوات الخمسة الماضية".

وتابعت: "أنا ممتنة للغاية لهذه التجربة، كما أنني مدينة وشاكرة لأساتذتي ومعلمي وأصدقائي وعائلتي لدعمهم اللامتناهي على طول الطريق".
قد ترغبين في معرفة ميليندا غيتس تكشف كيف تخطت أزمة طلاقها من بيل غيتس

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».