حفل زفاف جماعي يسبق الزفاف التاريخي المنتظر لأنانت أمباني

موكيش أمباني وزوجته نيتا أمباني مع ابنهما أنانت أمباني في جامناجار (Mukesh Ambani and his wife Nita Ambani with their son Anant Ambani  in Jamnagar). مصدر الصورة: Reliance / AFP
موكيش أمباني وزوجته نيتا أمباني مع ابنهما أنانت أمباني في جامناجار (Mukesh Ambani and his wife Nita Ambani with their son Anant Ambani in Jamnagar). مصدر الصورة: Reliance / AFP

أنانت أمباني نجل أغنى رجل في الهند وآسيا، تردد اسمه عالمياً على منصات التواصل الاجتماعي في مارس الماضي بسبب حفل ما قبل زفافه الذي استمر لمدة 3 أيام متتالية، وكان يتسم بالفخامة، وتكلف مبالغ هائلة وفعاليات لم يشهدها زفاف قبله، من سفريات واحتفالات، كما حضر العديد من المشاهير ونجوم الفن والسياسة والرياضة العالميين، وكان ضمن أبرز الحضور مؤسس شركة ميتا مارك زوكربيرغ وزوجته، بيل غيتس وصديقته، إيفانكا ترامب وزوجها، شاروخان، ريهانا، وديبيكا بادكون، ناهيكم عن رحلة بحرية ضخمة ضمت 800 فرد من الأصدقاء انتقلت من إيطاليا حتى فرنسا واستمرت لمدة 4 أيام، ولكن يبدو أنه مازال في جعبة العائلة احتفالات أخرى.

استكمال حفلات قبل الزواج لأنانت أمباني

لم تكتفِ العائلة بحفل ما قبل الزفاف الذي أُقيم في مسقط رأسهم في مدينة جامناجار، ولا بحفل الزفاف التاريخي المنتظر عقده في 12 من يوليو في مركز جيو العالمي للمؤتمرات في مجمع باندرا كورلا (BKC)، بل قرر موكيش أمباني ونيتا أمباني تنظيم حفل زفاف جماعي قبل الزفاف، كجزء من احتفالات ابنهما أنانت البالغ من العمر 28 عاماً، وراديكا ميرشانت، 29 عاماً ابنة فيرين ميرشانت، الرئيس التنفيذي لإحدى شركات الرعاية الصحية الكبرى، ورائدة الأعمال شيلا ميرشانت.

وبحسب موقع hindustantimes، كشفت صورة دعوة الزفاف التي شاركتها وكالة ANI أن عائلة أمباني مستعدة أيضاً لتنظيم حدث آخر، حفل زفاف جماعي للفقراء في منطقة بالغار، ماهاراشترا.

وكتبت وكالة ANI: "كجزء من احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، تم تنظيم حفل زفاف جماعي في الساعة 4:30 مساءً يوم 2 يوليو، في سوامي فيفيكاناند فيديماندير في بالغار".

وتابعت الدعوة: "يساهم نيتا وموكيش أمباني في هذه القضية النبيلة وسيشرفان على هذه المناسبة مع العائلة، وسنكون سعداء إذا تمكنتم من الانضمام إلينا في مشاهدة هذا الاحتفال".

قد ترغبين في معرفة أنانت أمباني يتسوق في دبي بموكب حافل من سيارات الحراسة

موكيش أمباني أغنى رجل في آسيا

تقدر ثروة موكيش أمباني بـ 111 مليار دولار على مؤشر بلومبرغ للمليارديرات؛ مما يجعله في الوقت الحاضر أغنى شخص في آسيا والمرتبة الحادية عشرة في قائمة أغنى شخص في العالم، يدير رجل الأعمال البالغ من العمر 66 عاماً مجموعة ريلاينس التي أسسها والده، ديروبهاي أمباني، مع أعمال تتراوح بين تكرير البترول إلى البيع بالتجزئة والاتصالات والأغذية وخدمات البث الرقمي، وتضم عائلته زوجته نيتا وأبناؤه الثلاثة الذين سيكونون ورثة إمبراطوريته التي تبلغ قيمتها 243 مليار دولار.
يشغل أنانت أمباني (العريس) حالياً منصب مدير أعمال الطاقة الجديدة في شركة ريلاينس ومؤسسة ريلاينس، في يناير الماضي، تمت خطبته على ميرشانت، التي تعمل أيضاً في مجلس إدارة شركة الأدوية التي يملكها والدها إنكور، في حفلٍ تقليدي في مقر إقامة أمباني الكبير في أنتيليا في مومباي.
جديراً بالذكر أن منزل أمباني المرتفع المكون من 27 طابقاً، كان قد اجتذب في السابق اهتماماً عالمياً لكونه أغلى عقار في العالم وقت بنائه.

للمزيد من الأخبار شاروخان وريهانا يرقصان سوياً في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»