ليندسي لوهان تحتفل مع جمهورها بيوم ميلادها

ليندسي لوهان في مسرح باريس في مدينة نيويورك (Lindsay Lohan at Paris Theater in New York City). مصدر الصورة: Bryan Bedder/Getty Images for Netflix/AFP
ليندسي لوهان في مسرح باريس في مدينة نيويورك (Lindsay Lohan at Paris Theater in New York City). مصدر الصورة: Bryan Bedder/Getty Images for Netflix/AFP

الممثلة العالمية ليندسي لوهان التي اعتادت مشاركة اللحظات السعيدة مع جمهورها على حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، احتفلت اليوم بيوم ميلادها الثامن والثلاثين، ونشرت على السوشيال ميديا صورة وهي ترتدي قبعة الميلاد، وأرفقتها برسالة احتفالية، كما تلقت عشرات التعليقات من الجماهير الذين حرصوا أن يقدموا لها المعايدات.

ليندسي لوهان في يوم ميلادها: ممتنّة

نشرت ليندسي لوهان صورة بيوم ميلادها وهي ترتدي قميصاً أبيض، وقبعة بها شموع ومكتوب عليها "القليل من المرح"، وعلقت على المنشور قائلة: "ممتنّة لكل لحظة، أعتز بكل ثانية من كل يوم عشته، وممتنة لكل الأشياء الجميلة التي تقدمها لنا الحياة. أشعر بالنعمة. شكراً لكم على كل أمنيات يوم الميلاد الجميلة".

ليندسي لوهان: أشعر بأنني طفلة مرة أخرى

وكانت قد ظهرت ليندسي لوهان في مقابلة مع Nightline تم بثها يوم السبت 29 يونيو، قالت الممثلة البالغة من العمر 38 عاماً إن عودتها مؤخراً إلى استوديوهات والت ديزني لبدء تصوير فيلم Freaky Friday 2 جعلها تشعر كأنها طفلة مرة أخرى.

كانت لوهان في السادسة عشر من عمرها عندما لعبت دور البطولة في الفيلم الكوميدي العائلي Freaky Friday عام 2003 إلى جانب جيمي لي كيرتس.

وخلال ظهورها في برنامج Good Morning America في 27 يونيو، قالت لوهان إن الجزء الثاني القادم مع كيرتس، 65 عاماً، سيكون أكثر حماسة بكثير مما تتوقعه.

وقالت لوهان: "لقد بقينا أنا وجيمي على اتصال على مر السنين. عندما يكون لديك أفضل صديق أو شخص قريب منك حقاً، ولم تتمكن من رؤيته لسنوات وسنوات، وعندما تراه مرة أخرى، يبدو الأمر كما لو كنت لم تنفصل أبداً".

إليكِ هذا الخبر: النجوم والنجمات يتجهون للسوشيال ميديا لتكريم الأمهات

ليندسي لوهان تحتفل بيوم الأم الأول لها وتعبر عن سعادتها

وتعيش النجمة العالمية ليندسي لوهان حالة من السعادة؛ إذ إنها هذا العام احتفلت للمرة الأولى في حياتها بـ يوم الأم كأم، حيث نشرت على "إنستغرام" صورة تعبيرية عكست من خلالها شعورها المميز هذا العام وأرفقتها بتعليق قائلة: "يوم أم سعيد لأمي ولجميع الأمهات الرائعات في العالم، إنه أول يوم أم لي ولا يمكنني إلا أن أكون ممتنّة لأنني أصبحت أمّاً، إنها أكبر نعمة قدمتها الحياة لي، أنا أشكر الله كل يوم على ابني الجميل لؤي، أرسل حبي لجميع الأمهات! أتمنى لكم يوم أم سعيداً".

كما نشرت النجمة منذ أيام صورة لها وثقت فيها عودتها إلى دبي في الوقت المناسب، بحسب تعبيرها، للاحتفال بيوم الأم، حيث نشرت صورة وهي تبتسم من داخل غرفة ابنها لؤي، وبيديها زجاجات الحليب.

وأرفقت منشورها بتعليق كتبت فيه: "بعد أشهر من العمل الكثير، من الجميل أن أعود إلى المنزل في الوقت المناسب لأول يوم أم لي، أنا أحب الأمور الصغيرة مع طفلي، من النزهات والاستحمام إلى أوقات الأكل، قد لا يكون الأمر سهلاً دائماً للوالدين الجدد، ولكن اعلموا أنكم قادرون على ذلك".

قد ترغبين في معرفة: ليندسي لوهان في ظهور مفاجئ أثناء العرض الخاص لفيلم Mean Girls

ليندسي لوهان تنجب طفلها الأول

في يوليو من عام 2023، أنجبت النجمة العالمية ليندسي لوهان طفلها الأول من زوجها بدر شماس في دبي، وأطلقا عليه اسم لؤي، وكان إلى جانب النجمة حينها، إضافة إلى زوجها، والدتها دينا التي أعربت عن سعادتها وسعادة الأسرة بأكملها بوصول الطفل بصحة جيدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».