جين عضو فرقة BTS الكورية يحمل الشعلة الأولمبية في أولمبياد باريس 2024

جين في مؤتمر فرقة بي تي إس في سيول Jin in BTS Press Conference in Seoul (مصدر الصورة AFP / Jung Yeon-je )
جين في مؤتمر فرقة بي تي إس في سيول Jin in BTS Press Conference in Seoul (مصدر الصورة AFP / Jung Yeon-je )
أصبح من المقرر أن يكون جين Jin عضو فرقة BTS الكورية، هو الممثل لكوريا الجنوبية في تتابع شعلة أولمبياد باريس 2024 نهاية يوليو الجاري.
تأتي هذه الأخبار بعد أن أكمل جين خدمته العسكرية الإلزامية في 12 يونيو. أكد جين أيضًا أنه "يعمل على تسجيل الموسيقى وتصوير برامج متنوعة".

جين يحمل الشعلة من أجل السلام

كانت وكالة "هايب" القائمة على إدارة فرقة BTS قد أعلنت في بيان صحفي قدمته لمجلة PEOPLE في 3 يوليو أن المغني البالغ من العمر 31 عامًا "سيشارك في تتابع شعلة أولمبياد باريس 2024 كحامل شعلة من كوريا الجنوبية".
وفقًا للبيان، "سيشارك جين في تتابع شعلة الأولمبياد لنشر رسالة 'الوئام' و'السلام'." بدأ تتابع شعلة أولمبياد باريس 2024 في أبريل في أولمبيا، اليونان، ويجول حاليًا في 65 منطقة في جميع أنحاء فرنسا حتى حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في 26 يوليو. بينما لم يتم الكشف عن الجدول الزمني المحدد بعد، من المقرر أن يجوب جين مع حاملي الشعلة الآخرين عبر مختلف المواقع التاريخية للبلد المضيف.
وفقًا للموقع الرسمي للأولمبياد، تم اختيار 11,000 حامل شعلة لأولمبياد باريس هذا العام "بناءً على التزامهم وتفانيهم وكيفية تجسيدهم لأحد المبادئ الأساسية لأولمبياد باريس 2024." سيشكلون بعد ذلك "تتابعًا للاحتفال بوصول الألعاب إلى فرنسا."
تضمنت حاملي الشعلة من الألعاب الأولمبية السابقة محمد علي في ألعاب أتلانتا 1996 وديفيد بيكهام في ألعاب لندن 2012. كما شاركت هالي بيري في جزء سابق من تتابع شعلة باريس.
هل تابعتِ ... عضو فريق BTS جين يشوق معجبيه برسالة.. العودة قريبة
جين بعد إنهاء الخدمة العسكرية في كوريا Jin after being being discharged from military service in Korea (مصدر الصورة Jung Yeon-je / AFP)

إنهاء الخدمة العسكرية

في أواخر عام 2022، كان جين أول عضو من BTS يلتحق بالخدمة العسكرية كجزء من المتطلب الإلزامي لمدة 18 شهرًا في كوريا الجنوبية، حيث يُطلب من الرجال الأصحاء التجنيد عند بلوغهم سن الـ28، وفقًا لشبكة CNN.
في 12 يونيو، أكمل نجم البوب الكوري خدمته العسكرية الإلزامية رسميًا واستُقبل من قبل زملائه في الفرقة J-Hope وJimin وJungkook وV وRM في قاعدة عسكرية في يونشيون، كوريا الجنوبية. في وقت لاحق من ذلك اليوم، احتفلت الفرقة بعودة جين ونشرت صورة للقاء على منصة X (المعروفة سابقًا بتويتر). تضمنت الصورة أعضاء الفرقة معًا مرة أخرى مع بالونات في الخلفية كتب عليها "جين عاد". وجاء في التسمية التوضيحية للصورة "أنا في المنزل".
ظهر جين أيضًا في بث مباشر من منصة Weverse في ذلك اليوم لشكر المعجبين على دعمهم المستمر. في رسالة أخرى شاركها على Weverse، قال إنه "لم يتمكن من قول مرحبًا بشكل صحيح لأنه كان يخشى أن يزدحم المكان، لكن شكرًا جزيلاً لكم. جيشنا (ARMY) هو الأفضل."

مشاريع فنية قادمة

أفادت صحيفة يونهاب الكورية الجنوبية أيضًا في 2 يوليو أن جين، في رسالة أخرى للمعجبين على منصة Weverse، كشف عن بعض المشاريع القادمة وأكد أنه "يعمل على تسجيل الموسيقى وتصوير البرامج المتنوعة".
قال جين: "أحاول التركيز على عملي الأساسي بينما أظهر وجهي قدر الإمكان. ستكون النتائج جاهزة بعد بضعة أشهر، لذا يرجى الانتظار قليلاً."
أكدت فرقة BTS لمجلة PEOPLE في عام 2022 أن الفرقة ستأخذ استراحة للسماح لأعضائها بإكمال خدمتهم العسكرية وأنهم سيصدرون مشاريع جماعية وفردية خلال هذه الفترة.
من المتوقع أن تجتمع فرقة BTS مجددًا بحلول عام 2025 بعد أن ينتهي الأعضاء من أداء واجباتهم العسكرية.
تابعي المزيد... أعضاء فرقة BTS يودعون الجمهور لبدء الخدمة العسكرية
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».