كاني ويست يعلن اعتزال العمل بالموسيقى

كاني ويست في Crypto.Com Arena في لوس أنجلوس كاليفورنيا (Kanye West at Crypto.Com Arena in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Adam Pantozzi/NBAE via Getty Images/AFP
كاني ويست في Crypto.Com Arena في لوس أنجلوس كاليفورنيا (Kanye West at Crypto.Com Arena in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Adam Pantozzi/NBAE via Getty Images/AFP

خلال الساعات الماضية تم تداوُل نبأِ إعلان الفنان كاني ويست اعتزاله الموسيقى بشكل احترافي، عبْر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد جاء ذلك عقب تداوُل محادثة نَصية تمت بين كلٍّ من: كاني ويست، وريتش كيد، والتي أعلن من خلالها كاني ويست أنه سيتقاعد عن العمل بالموسيقى بشكل احترافي.

الجمهور والنُقاد يحاولون التوصُّل لأسباب قرار كاني ويست

وأثارت تلك المحادثة حالة كبيرة من الجدال بكافة المجالات الفنية؛ حيث بدأ كلٌّ من الجمهور والنُقاد على حد سواء، في السعي وراء سبب إعلان مغني الراب الشهير كاني ويست لهذا القرار. حيث جاء قراره بعد مرور شهور من إثارة الجدل والهجوم عليه بعد تصريحاته التي أدلى بها للجمهور، والتي تحدث من خلالها عن الملابس الاستفزازية والتي تجعله واحداً من أكثر الشخصيات العامة إثارة للجدل.
فيما رأى البعض أن قراره جاء رد فعل طبيعي تجاه الأضواء التي تُحيط بكافة تفاصيل حياته، والتي تؤثر بدرجة كبيرة على نجاحه في مشواره الفني والموسيقي.

يمكنكم قراءة: وفاة مغني الراب آرون كارتر عن عمر 34 عاماً

يُذكر أن مغني الراب كاني ويست يعَد من أبرز مُغني الراب على مستوى العالم، وكان قد حصل على ترشيحين وفوز بجائزة غرامي لكلٍ من أفضل أداء راب وأفضل أغنية راب لعام 2012، كما حصد أيضاً جائزة أفضل ألبوم راب لعام 2011، وأفضل أغنية راب وأفضل أداء بوب بواسطة ثنائي أو مجموعة Duo Or Group لعام 2007.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"