شاكيرا تشعل أجواء كوبا أمريكا 2024 والمدرب الكولومبي ينتقد العرض

شاكيرا في ملعب هارد روك في ميامي جاردنز، فلوريدا (Shakira at Hard Rock Stadium in Miami Gardens, Florida). مصدر الصورة: Carmen Mandato/Getty Images/AFP
شاكيرا في ملعب هارد روك في ميامي جاردنز، فلوريدا (Shakira at Hard Rock Stadium in Miami Gardens, Florida). مصدر الصورة: Carmen Mandato/Getty Images/AFP

اختُتمت بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم المعروفة باسم كوبا أمريكا، بتنافس أكبر نجوم كرة القدم، حيث كانت المباراة الفاصلة بين فريقي الأرجنتين وكولومبيا، وانتهت المباراة لصالح الأرجنتين بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وبهذا الفوز تكون الأرجنتين قد عززت لقبها القاري السادس عشر وهو رقم قياسي، وذلك بفضل هدف الفوز في الوقت الإضافي من البديل لاوتارو مارتينيز.

شاكيرا تؤدي أفضل عروضها في نهائي كوبا أمريكا 2024

لم تكن المباراة وحدها هي التي جذبت قاعدة جماهيرية كبيرة، فلقد كان أداء شاكيرا في استراحة الشوط الأول عاملاً كبيراً في إشعال أجواء المباراة خاصةً بعد أن انتهى الشوط الأول بالنتيجة السلبية لصالح الفريقين.

اختارت المغنية الكولومبية شاكيرا 4 من أفضل أغانيها، التي تفاعل معها الجمهور بشكلٍ كبير، من بينها أغنية Te Felicito، TQG، وأغنية "Puntería" التي شاركت كاردي بي بالغناء مع شاكيرا.
قد ترغبين في معرفة ظهور مفاجئ لشاكيرا في مهرجان كوتشيلا.. وهذا ما أعلنته

مدرب كولومبيا ينتقد عرض شاكيرا بين الشوطين

على الرغم من تفاعل الجمهور مع أداء شاكيرا الحي والأول لها في كوبا أمريكا هذا العام، إلا أن مدرب الفريق الكولومبي، انتقد قرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بتمديد الشوط الأول النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024 من 15 دقيقة المتعارف عليها كاستراحة بين الشوطين، إلى 25 دقيقة من أجل استيعاب أداء نجمة البوب الكولومبية شاكيرا.

وقال في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "آمل أن تستمتعوا، شاكيرا رائعة، بالنسبة للمباراة النهائية، عندما تتغير القواعد لكلا الفريقين، عندما خرجنا في الدقيقة 16 تمت معاقبتنا، ولكن الآن بعد أن كان هناك عرض يمكننا أن نخرج في الدقيقة 20"، وأشار المدرب إلى العقوبات التي وقعت في دور المجموعات والتي شهدت إيقاف المدربين ليونيل سكالوني (الأرجنتين)، ريكاردو جاريكا (تشيلي)، مارسيلو بيلسا (الأوروغواي)، وفرناندو باتيستا (فنزويلا) لمباراة واحدة بعد وصول كل فريق متأخراً إلى أرض الملعب، بالإضافة إلى ذلك، تم تغريم اتحادات كرة القدم في البلاد بمبلغ 15 ألف دولار لكلٍ منهم.

ومن جانب الجمهور والمعجبين، واجهت شاكيرا انتقادات حيث لاحظ بعض المعجبين أن المغنية استخدمت التشغيل (بلاي باك) في معظم أغانيها، واستخدمت تصميم رقصات مشابه لتلك التي غنتها عندما استضافت Super Bowl.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».