وفاة نجمة تيك توك بيلا بريف عن 10 أعوام

وفاة التيكتوكر بيلا بريف (صورة تعبيرية)
وفاة التيكتوكر بيلا بريف (صورة تعبيرية)
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بخبر وفاة التيكتوكر الصغير بيلا طومسون، الشهيرة ببيلا بريف "الشجاعة" عن عمر 10 أعوام فقط وبعد معاناة لسنوات مع المرض.

تفاصيل وفاة بيلا طومسون

وفارقت بيلا بريف الحياة في المستشفى بعد أيام قليلة من وضعها في غيبوبة طبية مستحثة بسبب إصابتها بعدوى فيروسية في رئتيها، وذكرت والدتها كيلا في منشور مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي أن بيلا توفيت بسلام بين أيدي والديها، وعلى الرغم من أنها رحلت إلا أنها تركت إرثاً كبيراً في الشجاعة والإلهام.

وجاء في منشورها: "تركت فتاتنا الشجاعة إرثها هنا على الأرض لترقص في شوارع الذهب في 14 يوليو 2024 في تمام الساعة 4:19 مساءً. رحلت بيلا بسلام بين أيدينا. من فضلكم، لا تنسوها، وأبقوا ذكراها حية، وشجاعتها في قلوبكم."

بيلا بريف

واشتهرت بيلا بفيديوهاتها الملهمة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كانت تشارك قصصها اليومية وصراعها مع مرض هيرشسبرونغ ونقص المناعة الشديد مع متابعيها.

رايان رينولدز ينعي بيلا


وبعد انتشار خبر وفاتها، عمد النجم ريانا رينولدز، الذي كان قد زارها في المستشفى عام 2023، إلى تقديم التحية لروحها في منشور مؤثر له حيث وصفها بأنها "ذكية للغاية" و"ساحرة".
وعبر خاصية الستوري في إنستغرام، كتب رايان ما يلي: "كانت بيلا مضحكة جداً وساحرة للغاية، أحببت لقاءها وأشعر بحزن عميق لسماع هذا الخبر."
وأضاف: "كانت تتمتع بذكاء حاد. أعمق التعازي لعائلتها والموظفين في مستشفى SickKids VS الذين اعتنوا بها بكل طريقة ممكنة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»