جينيفر غارنر في أزمة: عالقة في المصعد لمدة تزيد عن ساعة

جينيفر جارنر خلال مؤتمر كوميك كون الدولي في سان دييغو، كاليفورنيا (jennifer Garner during Comic Con International in San Diego, California). مصدر الصورة: Chris DELMAS / AFP
جينيفر جارنر خلال مؤتمر كوميك كون الدولي في سان دييغو، كاليفورنيا (jennifer Garner during Comic Con International in San Diego, California). مصدر الصورة: Chris DELMAS / AFP

واجهت النجمة العالمية جينيفر غارنر واحداً من أسوأ المواقف التي من الممكن أن يواجهها أي شخص، وربما نجد بعض الأشخاص لديهم فوبيا منه.. إنه المصعد. فقد ظلت غارنر عالقة في المصعد لمدة ساعة و11 دقيقة، حتى خرجت.

جينيفر غارنر تحافظ على هدوئها


كانت جينيفر غارنر مدعوة لحضور أول مؤتمر كوميك Comic- Com، لمفاجأة معجبي مارفل بعد عرض فيلم "ديدبول وولفرين". وعند توجهها لمكان الحدث باستخدام المصعد، حدث عطل ما وظلت عالقة به لمدة ساعة و11 دقيقة. وقد وثقت غارنر الواقعة في منشور فيديو شاركته عبر حسابها الخاص على إنستغرام. وبعد دقيقتين من الاحتجاز، قالت غارنر للكاميرا: "يمكنني استخدام ولفيرين، ويمكنني استخدام ديدبول. ويمكنني استخدام شخص ما. نعم، نحن نبحث عن سلالم". وبعد 35 دقيقة، ظلت غارنر محافظة على هدوئها وقررت الجلوس وشرحت: "أعتقد أنني سمعت في حلقة من "The Office" أو "Brooklyn Nine-Nine" أو شيء من هذا القبيل أنه من المفترض أن تجلس، لذا فأنا أجلس".

وبعد عدة محاولات، قررت المجموعة الاتصال برقم الطوارئ 911 بعد 45 دقيقة من احتجازهم بالداخل، ولم يتمكن رجال الإطفاء من فتح باب المصعد والسماح لغارنر وفريقها بالخروج إلا بعد مرور ساعة و11 دقيقة.
قد ترغبين في معرفة أغرب أنواع الفوبيا في حياة المشاهير.. تعرفوا إليها

دور جينيفر غارنر في فيلم ديدبول وولفرين


شاركت جينيفر غارنر في فيلم مارفل الحديث ديدبول وولفرين Deadpool & Wolverine، حيث أعادت تمثيل دور إلكترا من فيلم "ديرديفيل" لعام 2003 وفيلم "إلكترا" لعام 2005. وقد لعبت غارنر، دور القاتلة إلكترا لأول مرة في فيلم Daredevil عام 2003 أمام زوجها السابق بن أفليك، ثم لاحقاً في فيلمها المستقل Elektra لعام 2005، المنشق عن فيلم Daredevil، لكنها شعرت بسببه بخيبة أمل، خاصةً بعد أن شاهدت كيف أنتج رئيس Marvel Studios السابق كيفين فيدج، أفلام مارفل المحبوبة.

في مقابلة سابقة مع Glamour، تذكرت غارنر كفاحها في العمل في زي إلكترا الضيق في ذلك الوقت، وقالت إنها خضعت أيضاً لتدريب مكثف على فنون الدفاع عن النفس لاستخدام الأسلحة المتضمنة في الفيلم.
إليكِ هذا الخبر: جينيفر غارنر تعود لدور إلكترا في فيلم Deadpool 3 بعد 20 عاماً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»