جيمي كيميل يرفض عرض الأوسكار تقديم الحفل للمرة الرابعة

جيمي كيميل Jimmy Kimmel في كاليفورنيا (مصدر الصورة: Monica Schipper / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
جيمي كيميل Jimmy Kimmel في كاليفورنيا (مصدر الصورة: Monica Schipper / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
يبدو أن أكاديمية الأوسكار تسعى جاهدةً لإيجاد مقدِّم لحفل عام 2025 بعد 4 أشهر فقط من تقديم حفل أوسكار 2024 وتجد صعوبة في ذلك، بعد أن رفض جيمي كيميل تقديم الحفل مجدداً وللمرة الخامسة في حياته.

رفض تقديم حفل الأوسكار

وقد أفادت تقارير خاصة بالموضوع، أن الأكاديمية قدّمت عرض تقديم الحفل مجدداً لـ جيمي كيميل، الذي استضاف الحفل أربع مرات سابقاً، بما في ذلك العامان الماضيان، إلا أنه رفض العرض، بحسب موقع Puck.
وجيمي ليس الوحيد الذي رفض العرض؛ حيث إن الكوميدي جون مولاني، الذي كان استذكاره لفيلم "Field of Dreams" أحد أبرز لحظات الأوسكار لهذا العام، رفض أيضاً عرض تقديم الحفل.

نسبة المشاهدات

ويعاني حفل الأوسكار من نسبة مشاهدات منخفضة مقارنةً بأعوام سابقة، وعليه أن يسعى لجذب الجمهور عبْر عدة أمور، من بينها اختيار مقدّم مناسب للحفل.
فقد شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام ارتفاعاً طفيفاً في نسبة المشاهدين؛ حيث بلغ عددهم 19.5 مليون مشاهد، بزيادة قدرها 4٪ فقط مقارنةً بـ18.7 مليون مشاهد في عام 2023. على الرغم من أن العدد لايزال بعيداً عن الرقم القياسي الذي بلغ 57.2 مليون مشاهد في عام 1998، وهو العام الذي فاز فيه فيلم "Titanic" بـ11 جائزة أوسكار، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم.
وعلى الرغم من أن نسبة المشاهدة ترتفع كل عام بعد الانخفاض القياسي الذي بلغ 10.4 ملايين مشاهد في عام 2021، إلا أنها لم تقترب بعدُ من مستويات ما قبل الجائحة.
تابعي المزيد أوسكار 2024: كيليان مورفي يصنع التاريخ بجائزة الأوسكار

تقديم جيمي كيميل لحفل الأوسكار

وقد قدّم جيمي كيميل حفل الأوسكار الـ96، لعام 2024، للمرة الثانية على التوالي بعد عام 2023 والرابعة عموماً؛ حيث قدّم كيميل الحفل في عامي 2017 و2018. وفي تصريح له حينها، قال كيميل: "لطالما حلُمت بتقديم حفل الأوسكار أربع مرات بالضبط".
تعرفي إلى أوسكار 2024: قائمة الفائزين بجوائز الأوسكار الـ96
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».