هل سيحرم الطقس أديل من حفلها اليوم في ميونيخ؟!

أديل Adele تشاهد مباراة في لوس أنجليس (مصدر الصورة: RONALD MARTINEZ / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
أديل Adele تشاهد مباراة في لوس أنجليس (مصدر الصورة: RONALD MARTINEZ / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
لا يزال حتى الساعة مصير حفل النجمة العالمية أديل اليوم في ميونيخ مجهول، خاصة بعد أن اضطرت المغنية إلى إلغاء البروفة النهائية لحفلها بسبب مخاوف من الطقس القاسي، والعواصف الرعدية.

بيان خاص

وأصدر منظمو الحفل بياناً أعلنوا فيه أن البروفة قد أُلغيت اتباعاً لإجراءات السلامة، لكنهم أضافوا أنهم يأملون في إعادة جدولتها لاحقاً.
ولا يزال المنظمون غير واثقين من إقامة الحفل مع استمرار الطقس القاسي في المدينة الألمانية، حيث تتوقع الأرصاد الجوية رياحاً معتدلة، وتحذر من هطول أمطار متفرقة أو عواصف رعدية من الليل مستمرة حتى يوم السبت، تكون أكثر تكراراً بالقرب من جبال الألب.

تابعوا المزيد: أديل تعيد تجديد القصر الذي اشترته من سيلفستر ستالون.. بملايين الدولارات

حفل أديل في ألمانيا

ومن المتوقع أن يحضر حفل المغنية أديل في ميونيخ الألمانية نحو 740 ألف معجب، وقد شاركت المغنية لمحة عن التحضيرات للحفل في الملعب؛ ما حمس جمهورها أكثر لهذا الحفل.
وفي إحدى الصور لها من المكان، كتبت النجمة باللغة الألمانية ما معناه: "لا يمكنني الانتظار لرؤيتكم يوم الجمعة".
يمكنكم قراءة أديل وإيد شيران يحتفلان بتأهل إنجلترا من أرض الملعب

أديل مخطوبة رسمياً

زفي سياق منفصل، وبعد أن تحدثت الكثير من التقارير في الشهور الماضية عن زواجها بشكل سري، أكدت تقارير جديدة أن النجمة العالمية أديل وحبيبها ريتشي بول أصبحاً مخطوبين بعد أن تقدم الأخير لخطبتها يوم الخميس في 18 من يوليو 2024 رسمياً في مسقط رأسها، في توتنهام شمال لندن.
وعلى ما يبدو فإن الفرحة كانت تغمر أديل البالغة من العمر 36 عاماً، حيث سارعت لمشاركة الأخبار السعيدة مع أصدقائها وعائلتها، الذين يتوقعون حفلَ زفاف كبيراً نحو نهاية العام المقبل.
وفي هذا السياق، قال مصدر مقرب من النجمة لصحيفة "ذا صن": "خطط ريتشي لأن يكون عرض الزواج في مسقط رأسها، وأهداها خاتماً ألماسياً رائعاً بوزن أربعة قيراطات".
وأضاف المصدر أن الثنائي احتفلا بطريقة مميزة في مطعم "تشيلترن فايرهاوس" في المساء التالي للخطوبة.
كما أشار إلى أن أديل تعتقد أنه من المضحك أن المعجبين يظنون أنهما متزوجان بالفعل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»