ريان رينولدز اكتشف عائلة زوجته بعد إطلاقها خطها الخاص بعناية الشعر

ريان رينولدز Ryan Reynolds في عرض فيلم "Deadpool & Wolverine" (مصدر الصورة: Charly TRIBALLEAU / AFP)
ريان رينولدز Ryan Reynolds في عرض فيلم "Deadpool & Wolverine" (مصدر الصورة: Charly TRIBALLEAU / AFP)
ريان رينولدز وزوجته بليك ليفلي واصلا مزاحهما الطريف عبر الإنترنت كعادتهما، ولكن هذه المرة كان الحديث كله عن خط العناية بالشعر الجديد الخاص الذي أطلقته الأخيرة مؤخراً.

فخور بزوجته

وأمضت بليك ليفلي، البالغة من العمر 36 عاماً سبع سنوات وهي تعمل على تطوير Blake Brown سراً، والذي سيصل إلى متاجر Target ويعرض أيضاً على الإنترنت الأحد في 4 أغسطس 2024.
وفي هذا السياق قال ريان البالغ من العمر 47 عاماً بفخر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعبر خاصية الستوري يوم أمس الأول الأربعاء: "أنا فخور للغاية بهذه المرأة. لقد عملت على @blakebrownbeauty لمدة 7 سنوات".

بلاك ليفلي تعرض عائلتها على زوجها

وتابع ريان :"والنتيجة هي بالضبط ما تتوقعه من شخص مهووس بالتفاصيل ومهووس بجودة التحكم الصارمة، وأيضاً، اكتشفت للتو أن عائلتها هي براون"
فردت بليك على ريان عبر ستوري خاصة قائلة: "براون هي عائلة والدي، وقد أخذ ليفلي من والدتي وإخوتي الأكبر سناً. الآن بعد أن فكرت في الأمر، ريان ليفلي له وقع جميل. الكرة في ملعبك، رينولدز" في إشارة إلى عرضها عليه أن يحمل هو اسم عائلتها أيضاً.

ريان رينولدز وبليك ليفلي يكشفان عن اسم مولودهما


وفي سياق منفصل، رحب الزوجان ريان رينولدز وبليك ليفلي برابع أبنائهما في 12 من فبراير الماضي، ولم يذكرا أو يشيرا إلى نوعه أو حتى اسمه، ولكن بحضورهما العرض الأول والعالمي لفيلم ديدبول وولفرين الذي أُقيم يوم الاثنين 22 من يوليو، كشف النجمان عن اسم مولودهما الجديد.
وقد أشار الزوجان للولادة بشكلٍ غير مباشر؛ إذ نشرت ليفلي صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت فيها وهي تتوسط زوجها ووالدته تامي، حيث ظهرت بليك ببطن ممسوح؛ ما يعني أنها قد أنجبت بالفعل طفلها الرابع.
وبطريقة جديدة، كشف ريان رينولدز عن اسم مولوده الحديث في أثناء حضوره وزوجته بليك ليفلي العرض الأول لفيلم ديدبول وولفرين Deadpool & Wolverine، عندما اعتلى المسرح مع زملائه والمخرج شون ليفي. وخلال خطابه الصادق شكر ليفلي بينما كان يحييها بلطف، ثم أرسل الحب لأطفالهما البنات جيمس، 9 سنوات، إينيز، 7 سنوات، وبيتي، 4 سنوات، وطفلهما الرابع أولين. وتابع: "أحب وجود عائلتي بأكملها هنا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»