ابن ريهانا يتم عامه الأول ووالده آيساب روكي يحتفل به

ريهانا Rihanna في حفل Fenty Hair (مصدر الصورة: Leon Bennett / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP) RELATED CONTENT
ريهانا Rihanna في حفل Fenty Hair (مصدر الصورة: Leon Bennett / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP) RELATED CONTENT
احتفل Riot Rose Mayers، ابن النجمة العالمية ريهانا والنجم الشهير آيساب روكي ببلوغه عامه الأول يوم أمس الخميس في الأول من أغسطس 2024.
شارك والد الطفل، نجم الراب الشهير البالغ من العمر 35 عاماً، على إنستغرام منشوراً خاصاً بالمناسبة عبارة عن تحية لطفله في يومه الخاص.

منشور آيساب روكي


وتضمن منشور روكي العديد من الصور ومقاطع الفيديو المفضلة للصغير، بما في ذلك عدة لقطات فيديو تجمعه بشقيقه الأكبر RZA، الذي يبلغ من العمر سنتين.
وأرفق النجم منشوره بتعليق كتب فيه : "يوم ميلاد سعيد أول لابني الثاني Riot Rose Mayers"، مضيفاً إيموجي على شكل قلب باللون الأحمر".
وظهر روكي في إحدى الصور وهو جالس على أريكة وولداه في حضنه، فيما أظهر أحد الفيديوهات الطفل الصغير وهو يرتدي سماعات رأس و"حفاضة" جديدة بعد أن انتهت ريهانا من تغييرها.
وفي فيديو آخر ظهر A$AP Rocky وهو يبتسم لابنه قبل أن يضع قبلة على خده.
وقد حظي المنشور بأكثر من مليون ونصف المليون إعجاب بعد أقل من 10 ساعات على نشره.

قد ترغبين في معرفة السبب الذي منع ريهانا من حضور حفل ميت غالا 2024

ريهانا تعاني من فترة ما بعد الحمل

ومؤخراً كشفت النجمة العالمية ريهانا عن الأمر السيىء الذي حصل لها خلال فترة الحمل بابنيها Riot و RZA من زوجها آيساب روكي واستمر حتى بعد ذلك، وهو تساقط الشعر.
وفي حديث لها مع موقع Refinery29 قالت ريهانا : "لم أكن أتوقع أن يحدث ذلك على شكل موجات. اعتقدت أن ما يحصل معي طبيعي وسينمو الشعر مجدّداً"، مشيرة إلى أن هذا التأثير الجانبي لم يكن ضمن توقعاتها في مرحلة ما بعد الحمل، حين بدأت تفقد شعرها على شكل بقع، حتى وصلت إلى مرحلة قالت حسناً هذا يكفي.
كما لفتت النجمة إلى أن ما حصل سمح لها أن تصبح "أكثر إبداعاً وذكاءً" في تسريحات شعرها، والتي تراوحت بين ذيل الحصان العالي الأنيق والخصل المجعّدة الطويلة، والغرّة وطبقات من الأشقر العسلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»