مات ديمون عن صداقته مع كيسي أفليك: تعتمد على الثقة والحب

الممثل الأمريكي مات ديمون يحضر عرض فيلم "The Instigators" في مركز لينكولن بمدينة نيويورك - US actor Matt Damon attend"The Instigators" at Lincoln Center in New York City-  (Photo by John Lamparski / AFP)
الممثل الأمريكي مات ديمون يحضر عرض فيلم "The Instigators" في مركز لينكولن بمدينة نيويورك - US actor Matt Damon attend"The Instigators" at Lincoln Center in New York City- (Photo by John Lamparski / AFP)

علاقة قوية تربط الممثل العالمي مات ديمون، البالغ من العمر 53 عاماً، بـ"آل أفليك"، الممثل الشهير بن أفليك، 51 عاماً، وشقيقه الأصغر الممثل الأمريكي والمخرج كيسي أفليك، وكان قد اجتمع ديمون معهم في عدد من الأعمال الفنية، ولكن ما بينهم يتخطى حدود لوكيشن التصوير، وتربطهم علاقة صداقة قوية بدأت منذ سنوات وتدوم حتى الآن، وهذا ما أكد عليه ديمون في لقائه الأخير مع مجلة people، الذي تحدث من خلالها عن علاقته القوية بكيسي، وعن تعاونهم الأخير في فيلم The Instigators، الذي يعرض حالياً في دور السينما.

مات ديمون يعتز بصداقته بكيسي

مات ديمون، تحدث عن صديقه وزميله في العمل كيسي أفليك قائلاً: "إن الخبرة والعلاقة القوية والثقة والحب المشترك بيننا، هو الدافع الذي يجعل التعاون بيننا في الأعمال الفنية أمر طبيعي، نحن نفهم بعضنا البعض جيداً".

وأضاف ديمون: "كيسي دائماً يفهم مشاعري، ودائماً يُحسن التصرف في المواقف، وهو شخص سريع في أخذ القرارات ولا يضيع الوقت، أما بالنسبة لي أفضل الدبلوماسية".

الفيلم الأخير بين الثنائي أعاد لهما ذكريات بداية صداقتهما، تحديداً وقت الطفولة، حيث إن الفيلم تدور أحداثه في بوسطن، مدينة طفولتهم، وحسب ديمون، فإن " The Instigators" كان بالنسبة لكيسي فرصة لإعادة التواصل مع الجذور التي شملت نشأته جنباً إلى جنب مع شقيقه بن، وصديقه ديمون، وعقب كيسي على الأمر قائلاً: "لقد تغيرت بوسطن كثيراً، في الحقيقة ليست المدينة التي نشأنا فيها".

Embed from Getty Images

بينما تابع ديمون: " هذا هو المكان الذي ما زلت أشعر فيه وكأنني في بيتي أكثر من أي مكان آخر. وهذا يوضح شيئاً عما يفعله المكان بك أثناء نموك. سأظل متصلاً بهذا المكان إلى الأبد بغض النظر عن مدى تغيره".

قد ترغبين في معرفة: مهرجان برلين السينمائي 2024 ينطلق وأبطال فيلم Small Things Like This على السجادة الحمراء

عمل جديد يجمع بين الصديقين بن أفليك ومات ديمون تحت عنوان Animals

Embed from Getty Images

يعود الثنائي الشهير بن أفليك ومات ديمون للتعاون في مشروع سينمائي جديد يحمل عنوان Animals، حيث يقود أفليك الإخراج مرة أخرى لـ ديمون في هذا الفيلم، الذي يدور في إطار الجريمة والإثارة، والذي أعلنت عنه منصة Netflix.

ويأتي هذا التعاون للصديقين بعد نجاحهما السابق في فيلم Air الذي تم إصداره في عام 2023.

في هذا المشروع الجديد، سيكتفي أفليك بالعمل كمخرج، ولن يكون له أي دور في أحداث الفيلم، فيما سيؤدي ديمون دور البطولة.

وفقاً لتقرير The Hollywood Reporter، الفيلم يستند إلى سيناريو من تأليف كونور ماكنتاير وبيلي راي، وتدور قصته حول تحديات تواجه رجلاً سياسياً وزوجته لإنقاذ ابنهما المختطف، وهو موضوع يعد مثيراً وملهماً في سياق الجريمة والإثارة.

وسيضاف هذا التعاون الفني بين الصديقين إلى تاريخ علاقتهما الطويلة الفنية، والتي بدأت في طور الشباب، حيث شاركا في عدة أعمال مشتركة من بينها Good Will Hunting (1997) الذي فاز بجائزة الأوسكار، وأحدثها The Last Duel (2021) والدراما الرياضية Air في عام 2023، والذي حقق نجاحاً فنياً هائلاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».